تكريم الفائزين بمسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> اختتمت مساء الخميس الماضي المسابقة الرمضانية الأولى لحفظة القرآن الكريم في محافظة الضالع التي نظمها مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة على مدى ثلاثة أيام شارك فيها (17) متسابقا تنافسوا على المركز الأول للجائزة السنوية التي تقام لأول مرة.

وفي حفل اختتام المسابقة الذي أقيم بقاعة الفقيد الجنيد أكد الأخ محمد أحمد العنسي، محافظ الضالع على أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات الدينية والعلمية التي سيكون لها الأثر الإيجابي على الشباب والدين والمجتمع.

وقال:«إن توجيه وتشجيع الشباب على حفظ كتاب الله وتلاوته وتدبر معانيه ومقاصده ومعرفة نصوصه المعرفة الصحيحة بكل تأكيد سيعود نفعها على الجميع وستخلق جيلا متسلحا بالعلم والعقيدة الإسلامية البعيدة عن الغلو والتطرف».

ودعا المحافظ العنسي الشباب إلى التقدم والمنافسة في مجال حفظ القرآن الكريم والتمسك بقيمه ومبادئه الجامعة ما بين حياة الدنيا والآخرة.

من جانبه ألقى الأخ عباد علي الشبيلي، مدير عام مكتب الأوقاف كلمة أشار فيها إلى أن تنظيم المسابقة يأتي في إطار تحقيق مقاصد الواقفين من حفظ كتاب الله وإتقان تلاوته، مشيرا إلى أن المشاركة مفتوحة لجميع الشباب ولكلا الجنسين وكذا باستمرارية المسابقة الرمضانية خلال السنوات القادمة.

وفي ختام الحفل قام المحافظ بمعية مدير الأوقاف بتوزيع الجوائز النقدية والعينية على الثلاثة الفائزين وهم الحافظ منير محمد اسماعيل(200) ألف ريال، والحافظ فكري طه محمد علي (150) ألف ريال، والحافظ عمر علي عبدالله (100) ألف ريال، كما حصل الثلاثة على الكتب الدينية في تفسير القرآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى