زامبروتا يدافع عن رونالدينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> دافع الإيطالي جيانلوكا زامبروتا عن زميله في نادي برشلونة النجم البرازيلي رونالدينيو قائلاً إن بإمكان «روني» الخروج والاستمتاع بوقته طالما لا يؤثر ذلك على أدائه مع فريقه، في ضوء اتهامات الصحافة الإسبانية لرونالدينيو بكثرة السهر.

وقال زامبروتا: «لا أرى شيئاً خاطئاً في خروج اللاعب قبل 48 ساعة من خوضه لمباراة، فجميعنا راشدون وكلٌ منا لديه مسؤوليته، وبإمكان رونالدينيو الخروج والاستمتاع بوقته إذا شاء، ولكن ذلك يعتمد على هدفه من الخروج، فإذا كان الهدف لمجرد الاستمتاع فلا ضير من ذلك».

وأوضح زامبروتا للصحفيين بأن اللاعب يستطيع «فعل ما يريد»، طالما لا يكون ذلك في اليوم السابق لخوضهم لأي لقاء وأضاف: «أهم شيء هو تقديم مجهود 100 % على أرض الملعب في جميع الأحوال».

ويرى المدافع الإيطالي أن رونالدينيو سيبقى مع النادي الكاتالوني، بغض النظر عن الشائعات الأخيرة حول انتقالٍ محتمل إلى إنجلترا، كما بيّن بأنه لا ينوي الخوض في ما يقوم به زملاؤه لأن لكل لاعب «حياته الشخصية الخاصة به».. وأوضح أنه من الطبيعي أن لا يقدم اللاعب أفضل ما لديه دائماً، وذلك لكثرة المباريات في الدوري الإسباني ودوري الأبطال إضافةً للمباريات الودية.. كما امتدح زامبروتا أداء زميله الآخر المتميز الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباريات الفريق الأخيرة فقال: «إنه يمر بمرحلة رائعة حالياً، ونحن محظوظون بكونه يلعب في صفوفنا، فقد نضج عاماً إضافياً وهو يستطيع دائما إحداث الفارق، ولديه شخصية عظيمة وهو مهمٌ جداً للنادي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى