بن غانم لاعب وحدة عدن والمنتخب الوطني لبناء الأجسام لـ«الأيام»:شاركت دون دعم نادي الوحدة وحققت المركز الثالث في البطولة العربية

> عدن «الأيام» خاص:

> في البطولة العربية لبناء الأجسام التي أقيمت مؤخرا في صنعاء، حقق اللاعب محمد سالم بن غانم المركز الثالث وزن 90 كجم، وهو إنجاز شرف الرياضة اليمنية.

«الأيام الرياضي» التقت اللاعب البطل، الذي أوضح بعض الامور التي عاناها قبل وبعد المشاركة، وقال: «بتوفيق من الله تحصلت على المركز الثالث في البطولة العربية لبناء الأجسام في وزن 90 كجم، وهذا الانجاز الذي حققته هو شرف لي ولليمن، وسعدت كثيرا بما حققته ولكن ما أزعجني كثيرا هو عدم تفاعل قيادة نادي الوحدة مع ما حققته من إنجاز ولا أدري ما الأسباب؟!».

وطالب قيادة النادي بصرف مستحقاته من حوافز وراتب، حيث إنه لم يتسلّمها لعدة أشهر ولم يتحصل على أي اهتمام ولم يلمس أي تعاون تجاهه كلاعب يمثل النادي وحقق مركزا شرف ناديه ومنتخب بلاده. وقال إن افضل تكريم له من قبل النادي هو إطلاق مستحقاته كاملة، وهذا حق من حقوقه، وقدم الشكر والتقدير للإخوة في قيادة اللعبة على دعمهم له، وخص الأخ عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد الذي وقف بجانبه كما قدم الشكر الخاص لمدربه محمد ناصر الذي أسهم كثيرا في رفع مستواه.

واختتم حديثه مذكرا بأن مشاركته في البطولة وسفره إلى صنعاء كانا على حسابه الخاص، ولم يقدم له ناديه أي تسهيلات أو بدلات سفر، وبجهود ذاتية شارك في البطولة وحقق المركز الثالث، وهو إنجاز مشرف لليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى