في أمسية رمضانية بجمعية أبناء الوهط الخيرية الاجتماعية ..الاتفاق على لقاء مع محافظ لحج لمناقشة القضايا المثارة لمعالجتها

> الوهط «الأيام» خاص:

> أقيمت يوم الأحد 2007/9/30م أمسية رمضانية بجمعية أبناء الوهط الخيرية الاجتماعية حضرها الإخوة محسن علي النقيب وكيل محافظة لحج، سعيد عبدالله حيدرة مدير عام مديرية تبن، ومدراء عموم بعض المؤسسات والوزارات بالمحافظة والأخ د. هشام محسن السقاف رئيس منتدى الوهط الثقافي ومشايخ وعقال الوهط والمواطنون.

وبدأت الأمسية بتلاوة آي من الذكر الحكيم تلاها الطالب حمدي زين محمد أحمد، وألقيت كلمة ترحيبية من قبل الوالد أبوبكر علي عيدروس ثم استعرض الأخ محمد عبده صالح الحداد رئيس الجمعية نشاطات الجمعية والمشاريع التي نفذتها وتابعتها مع السلطة المحلية بالمحافظة والقضايا التي مازالت قيد المتابعة.

ثم طرحت القضايا والهموم والمشاكل التي تعاني منها منطقة الوهط من قبل بعض الحاضرين ومنها المشروع السكني لأبناء الوهط واستكمال المرحلة الأخيرة من مشروع المجاري وانقطاع المياه والكهرباء والري والنظافة والإضاءة والمحافر وغيرها.

وفي الأمسية رد الأخ مدير عام مديرية تبن على كثير من القضايا ووعد بمساعدة أبناء الوهط مع الجهات المختصة بالمحافظة في حل القضايا.

واختتمت الأمسية بحديث للأخ وكيل المحافظة حيث قال:«إن أي مسئول في السلطة يريد حل مشاكل ناسه والمواطنين وإلا لماذا يتحمل المسئولية، وطرحكم كان جيدا بفضل العرس الديمقراطي الذي تعيشه بلادنا اليمن ويجب أن نحافظ عليه جميعا».

وحول القضايا والمشاكل التي تعانيها الوهط فقد اقترح وكيل المحافظة أن يتم تحديد لقاء مع الأخ محافظ لحج بحضور المدراء المختصين والمعنيين والهيئة الإدارية لجمعية أبناء الوهط الخيرية الاجتماعية لمناقشة جميع القضايا والخروج بحلول ووضع برنامج تنفيذي لتنفيذها، ووافق الجميع في الأمسية على المقترح على أن يحدد خلال أمسية رمضانية مع المحافظ في هذا الشهر الكريم.

أدار الامسية باقتدار الأخ محمد أحمد عباد عضو الهيئة الإدارية للجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى