في ثاني مبارياته التجريبية .. منتخبنا الوطني للشباب يتعادل مع فريق المقاولون المصري

> القاهرة «الأيام الرياضي» خاص:

> خرج منتخبنا الوطني للشباب بالتعادل بهدف لمثله مع فريق شباب المقاولين العرب المصري، أحد الفرق الشهيرة في مصر في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في العاصمة المصرية القاهرة التي يعسكر فيها المنتخب حتى الحادي عشر من أكتوبر الحالي، سجل هدف منتخبنا قائده حسين الغازي.

المباراة كانت خطوة ثانية وهامة للجهاز الفني بقيادة الوطني عبدالله فضيل للتعرف على الإمكانيات الموجودة عند اللاعبين وبلورتها مع الخطط التي سوف يعتمدها في الاستحقاق الذي ينتظره آخر الشهر، حيث أشرك الفضيل لاعبين لم يخوضوا المباراة الأولى التي كسبها بالخمسة ضد فريق الشرقية حتى تتاح الفرصة لمعظم اللاعبين وبالتالي اختيار الأفضل.

وفي إفادة لـ «الأيام الرياضي» قال الكابتن فضيل: «بدون شك أن المباريات التي سنلعبها في معسكرنا هنا في القاهرة ستكون منعطفا هاما لنا كجهاز فني للوقوف على ما لدينا من قدرات عند اللاعبين الذين اخترناهم ودخلنا بهم معسكر عدن وخصوصا أنها مباريات ضد أفضل الفرق هنا في مصر».

وقال الفضيل: «كنا نتمنى أن يكون توقيت هذه المباريات كما وضعناه في برنامجنا الإعدادي الشامل ولكن لم يتح لنا ذلك، وسنحاول قدر المستطاع أن نصل إلى الجاهزية فيما تبقى من الوقت ومن خلال المباريات التي سنخوضها قبل التوجه إلى أوزباكستان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى