الممثل وليد ناصر لـ «ثقافة اليوم» : مللت من قلة أدب المخرجين.. وتشرفت بالوقوف أمام الطويان

> الرياض «الأيام» عن «الرياض»:

> عبر الممثل السعودي الشاب (وليد ناصر) عن استيائه من معاملة المخرجين والمنتجين للممثلين الجدد والاحتقار وقلة الأدب في التعامل. كان ذلك جزءاً من حديثه ل “ثقافة اليوم” الذي قال فيه: لقد تجاوز عدد مشاركاتي في المسلسلات المحلية الستة أعمال وهي السنة الأولى لي في مجال التمثيل ومع ذلك كانت الغالبية من المخرجين يفتقدون لصفة التواضع وحس الاحترام لمن معهم في العمل.

وأستثني من ذلك المخرج عبد الخالق الغانم والمخرج سمير عارف - مخرج مسلسل (37) - فقد كانا على درجة عالية من المرونة والتفهم لأي تغيير أو وجهة نظر يطرحها الممثل في الدور الذي يقوم به من دون الإصرار والتفرد بالرأي.

ويضيف (وليد ناصر) بأن تواجده في الدراما السعودية كان موفقا في رمضان هذا العام بوقوفه أمام الفنان الكبير محمد الطويان في حلقة (مشهور ولكن)، وكذلك (عبد الله السدحان) و(ناصر القصبي) في حلقة (النشبة) من مسلسل (طاش15) وأنه نجح في الظهور في غيرها من الحلقات ومن أهمها حلقة (قاض في الجنة).

ورغم أن الأدوار التي قام بها محدودة نوعا ما إلا أنها البداية المنطقية للنجاح عبر الكفاح والتضحية مدللا بالساعات الطويلة التي يقف فيها خلف الكواليس مع بقية الممثلين لأداء مشهد بسيط لا يتجاوز تواجده فيه إلا بعدد قليل من الكلمات، وعن طموحاته في المجال الفني.. تمنى الممثل (وليد ناصر) أن يحظى بفرصة المشاركة في مسلسلات الكاتبة فجر السعيد وفي أعمال المخرج (نجدت أنزور) كما يأمل أن يعمل تحت مظلة المنتج حسن عسيري الذي ساهم في تحريك عجلة التطوير للمسلسلات السعودية مؤخرا، مقدما امتنانه لكل المنتجين الذين اهتموا بطلاب جمعية الثقافة والفنون من الممثلين الشباب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى