روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قال لي أحد القراء الكرام: انت كثرت من استعمال كلمة عيال الخالة حتى أصبح تكرارها مملاً. قلت له: لا تزعل سوف نستبدل بها كلمة (عيال الخدامة) أو (عيال السوداء) وإن كانت كلمة عيال الخالة أفضلهم وتنال كثير من الاستحسان وأصبحت مصطلحا في كثير من المواضيع غير الرياضية.

< قلت في روشتة رياضية سابقة ليس كل من يحضر ليشاهد المباريات نطلق عليه اسم (الرياضي المخضرم)، والآن نقول ليس كل من يلبس بذلة رياضية نطلق عليه اسم (كابتن).. حرام عليكم تفقدون الكلمات معانيها المتميزة.

< قال لي أحد الزملاء بحرقة وانفعال: لماذا كوادر عدن الرياضية مهملة ولا يستفاد منها ومن قدراتها؟ قلت له: مهلك لا تنفعل ان هذه المعاملة ليست في الرياضة فقط وإنما في كل مفاصل الحياة العامة.

< يستوقفني كثير من الناس ممن أعرفهم ومن لا أعرفهم ويناقشونني فيما اكتبه كل أربعاء، وصدقوني كان النقاش بين المؤيد لما أكتبه أو المعارض يسعدني كثيرا لأن ما اكتبه يُقرأ.

< استكمل الدوري العام لكرة القدم بما فيه من أخطاء فادحة وسلبيات كثيرة، والآن هل نستطيع تصحيح وتقييم الأخطاء والسلبيات التي رافقته حتى نبدأ دوريا جديدا بقليل من الاخطاء والسلبيات؟ كان يقال: إذا أردنا ضياع اي موضوع نعمل له لجنة، أما الآن فتقدمنا وأصبحنا نعمل له دوشة عمل، عفواً ورشة عمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى