عمال وعاملات مصنع البلاستيك بعدن إلى رئيس الوزراء:هل سنتمكن من توفير متطلبات أسرنا وأطفالنا للعيد أم سيحرمون الفرحة للعام الثامن؟

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عمال وعاملات مصنع البلاستيك بمحافظة عدن، الذي تم تحويله في العام 1993م إلى شركة مختلطة بعد ان كان يتبع وزارة الدفاع منذ 1971م، نداء عبر «الأيام» إلى الأخ د. فريد محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء، لانهاء معاناتهم المتصاعدة ومأساتهم المعيشية بسبب استمرار حرمانهم من مرتباتهم ومستحقاتهم منذ سبتمبر 1999م رغم صدور توجيهات سابقة بشأن معالجة وضعهم.

وجاء في نداء المناشدة الموجه من عمال وعاملات مصنع البلاستيك بعدن إلى الأخ رئيس الوزراء:

«نحن عمال وعاملات شركة عدن للصناعات البلاستيكية نناشد دولة رئيس الوزراء بالنظر إلى معاناتنا المتفاقمة جراء حرماننا من استلام مرتباتنا منذ سبتمبر 1999م أي منذ ثماني سنوات بالرغم من اننا قدمنا ملفا كاملا إلى اللجنة الوزارية التي شكلها مجلس الوزراء وقد تم حسم بعض القضايا المتعلقة بمرافق أخرى وايجاد الحلول لها باستثناء شركة عدن للصناعات البلاستيكية».

وأضاف عمال وعاملات شركة عدن للصناعات البلاستيكية:

«لقد طال انتظارنا طوال هذه السنوات وبلغت معاناتنا المعيشية أقصى مدى لعدم قدرتنا على تلبية أبسط المتطلبات المعيشية لأسرنا وأطفالنا. ونأمل ان يتم انهاء معاناتنا ويحل علينا العيد هذه المرة ونحن قادرون على ادخال الفرحة إلى قلوب أطفالنا بعد ان حرموا منها ثمانية أعوام».وناشدوا الأخ علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء اصدار توجيهاته بصرف كافة مرتباتهم ومستحقاتهم وتسوية وضعهم الوظيفي وفقا لاستراتيجية الأجور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى