سيسيليا ساركوزي تتطلع لحياتها بعد الطلاق

> باريس «الأيام» رويترز :

> قالت السيدة الأولى لفرنسا سابقا سيسيليا ساركوزي إنها كرست 20 عاما من حياتها بعضها كان صعبا لزوجها السابق الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ولكنها تتطلع الآن لحياة طبيعية بعد طلاقها.

وفي ثاني مقابلة لها منذ اعلان انفصالها عن ساركوزي الأسبوع الماضي ظهرت سيسيليا على غلاف مجلة (إل) والتي قدمت موعد صدورها من يوم الاثنين إلى السبت.

وقالت سيسيليا التي أصبحت سيدة فرنسا الأولى بعد فوز زوجها في انتخابات الرئاسة الفرنسية في وقت سابق من العام الحالي "كرست 20 عاما من حياتي لنيكولا.. 20 عاما لم تكن دائما سهلة بل على عكس ذلك."

وتابعت "20 عاما كرست خلالها نفسي له وبقيت في الظل. لم أتذمر ولم أستمع لحاجاتي. لست بالمرأة الشاكية... كنا زوجين عاديين وفي وضع فريد من نوعه وتحت ضغط غير عادي ولم نتمكن من مقاومة ذلك."

وأضافت أنها لم تشعر براحة أبدا في الوقت الذي أحاط بها مساعدون وسائقون في قصور الرئاسة وأنها تريد حياة طبيعية لنفسها وأبنائها.

واستطردت "ربما لست مثل الناس الآخرين ولكن ما أفتقده كثيرا هو التسوق في المتاجر الكبيرة مع ابني لويس."

وتناقضت صراحة سيسيليا مع موقف زوجها السابق الرئيس الفرنسي الذي قدم ردا لاذعا لسؤال في مؤتمر صحفي أمس الأول قائلا إن اهتمام الشعب الفرنسي بحياته الخاصة أقل بكثير من اهتمام وسائل الاعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى