وجهاء وأعيان المسيمير يجتمعون بأعضاء المجلس المحلي للوقوف أمام مطالب واحتياجات المديرية

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> عقد مساء أمس الاول الأحد بساحة مدرسة الشهيد عباس الثانوية بالمسيمير اجتماع دعت اليه منظمات المجتمع المدني والأحزاب ومشايخ وأعيان المديرية بمشاركة جمعية المتقاعدين وجمع غفير من المواطنين، وكرس للقاء بأعضاء المجلس المحلي وطرح المطالب والاحتياجات وما تمر به المديرية من أوضاع مأساوية في جميع المجالات.

وفي الاجتماع الذي حضره ما يقارب 400 مواطن بالإضافة إلى الشخصيات السياسية والاجتماعية والمتقاعدين والشباب العاطلين، ناقش الجميع جملة من القضايا الهامة وأبرز المنعطفات التي تمر بها المديرية.

وتحدث عدد من الشخصيات مستعرضين الظروف الصعبة والمتردية التي تمر بها المديرية، مطالبين بالإسراع في عمل الحلول والمخارج الكفيلة بإنقاذ المديرية من وضعها المزري وإعادة النظر في سياسة وخطة التوظيف التي تتبع من قبل بعض المرافق والمكاتب التنفيذية من خلال رفع خطة للاحتياج والتي وصفوها بأنها تذهب إلى خارج المديرية عن طريق الرشوة والبيع والشراء والمحسوبية ليستفيد منها أبناء المحافظات الاخرى، رغم استحقاق أبناء المديرية من حاملي الشهادات لها.

وشدد المتحدثون على ضرورة توفير خطة عمل مستقبلية تتلاءم مع وضع المديرية بغية انتشالها وإخراجها من وضعها الحالي المتأزم في جميع الجوانب.

ودعا المتحدثون جميع أعضاء المجلس إلى ضرورة إيجاد حل في القريب العاجل لمشكلة الكهرباء والظلام الذي يخيم على عاصمة المديرية منذ شهور ولو بتوفير مولد إسعافي.

من جانبه تحدث الأخ نبيل علي محمد، الأمين العام للمجلس المحلي مستعرضا الخطط المستقبلية التي يسعى المجلس لتحقيقها.

ووعد بمعالجة بعض الأخطاء والهفوات فـي جوانب إعـداد الخطـط الوظيفـية وغيرها، وكذا إيجاد حل لأزمة الكهرباء، التي اعتبرها في حديثه من أولويات اهتمامات المجلس، بالإضافة إلى وعده بتلبية المطالب الأخرى لما من شأنه خدمة صالح المديرية العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى