الملك فرانشيسكو توتي

> «الأيام الريــاضـي» محمد عمر بن حليس /خورمكسر- عدن

> نعم إنه الشاعر والرومانسي والفنان والموسيقار والدينامو والقلب النابض لإيطاليا وروما، إنه الساحر الذي لم تقدره الكثير من الأندية ولكن (روما) أعطاه حقه وأكثر، وبالله عليكم لاتقولوا لي إنه لايستحق لقب أفضل لاعب في العالم،فهو يفعل كل شيء في الملعب يتحرك كثيراً وذكي وصاحب تمريرات قاتلة، ويجيد كل شيء الاختراقات، التسديدات، التمريرات الطويلة، التمريرات القصيرة، وضربات الرأس والكرات الثابتة والركنيات، ولديه مهارات عالية ومراوغات رائعة، ويتمتع بأسلوب دفاعي وأسلوب هجومي بنفس الوقت.

يجيد الإنزلاق وقطع الكرات، ولا يمكن أن نتخيل إيطاليا وروما بدونه، نعم أكيد قد توضحت لكم الصورة إنه النجم الرومانسي الهادئ توتي.. صدقوني إنه لاعب أسطورة وله طريقة لعب خاصة جدا لم أجد لها شبيه في كل أنحاء العالم..ربما أن رونالدينيو وكريستيانو رونالدو يتمتعان بمهارات عالية ولكن مهارات توتي غريبة جدا ومختلفة عن كل لاعبي العالم.

هو لاعب استثنائي ربما تنقصه بعض السرعة ولكنه يعرف كيف يجري داخل الملعب ومتى يجري.. فهو لاعب صاحب ذكاء عال ولا أظن لاعبا في العالم يرى الملعب كما يراه توتي، لاعب يلعب لروما وهداف روما وملك روما، وفي روما يقولون إن توتي هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وكم أتمنى لو يكرم بإحدى الجوائز العالمية أو الأوروبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى