غداً منتخب الناشئين يخوض ثاني المواجهات

> الدوحة «الأيام الرياضي» فهد الرومي:

>
يخوض منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة مدربه الوطني سامي نعاش مباراته الثانية في تصفيات مجموعته الآسيوية التي تقام في دوحة قطر، وذلك في مواجهة صعبة أمام منتخب عمان الجريح بخسارة مباراته الأولى أمام المضيف قطر.

مباراة الغد تحمل الكثير لمنتخبنا الذي يبحث عن الاستفادة من الحالة المعنوية العالية التي اكتسبها من تحقيقه الفوز في مباراته الأولى مساء أمس الأول على منتخب قيرغستان بثلاثية مقابل هدفين سجل لمنتخبنا محمد البيضاني وخالد السهمي ومحمد الشمسي.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال مدرب المنتخب سامي النعاش:«إن الفوز يعتبر فاتحة خير في ظل الصعوبة التي تكون دائما مرافقه للمباريات الافتتاحية، ولقد كان ناشئونا عند مستوى المسئولية وقدموا ما عندهم والتزموا بما وجهناهم به في ظل التعامل مع منتخب مجهول بالنسبة لنا، إلا أن الملعب وما احتاجه كان في تفكيرنا وخطة لعبنا فنجحنا في انتزاع فوز صعب، رغم أننا أنهينا الشوط الأول بهدفين نظيفين.

نخن مركزون الآن في مباراة الغد التي ستكون في غاية الصعوبة على اعتبار ما حققناه نحن وما حققه العمانيون بالخسارة، وبالتالي بحثهم عن التعويض، لذلك سيكون لنا هدفنا بتحقيق نتيجة طيبة لنواصل السير نحو تحقيق ما يرضينا ويرضي الجميع في هذه التصفيات بإذن الله تعالى».

واختتم النعاش قائلا إنه يهدي الفوز للجمهور اليمني وقيادة اتحاد كرة القدم.

هامشان

< الكابتن جمال الخوربي عضو الاتحاد ورئيس البعثة تدخل من المنصة في بعض الأوقات للتوجيه حرصا منه على النتيجة.

< وفدنا من خلال رئيسه طالب بإخضاع كل المنتخبات للفحص السني وبثقة على اعتبار صغر لاعبينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى