مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه بردفان لـ «الأيام»:نطالب تدخل وزير المياه ومحافظ لحج بسبب المديونية البالغة أكثر من 36 مليوناً

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

> وجه الاخ حسن علي يحيى، مدير فرع مؤسسة المياه المحلية بمديرية ردفان، مذكرة الى الأخ محافظ لحج بخصوص المديونية التي على المرافق والمصالح الحكومية لفرع مياه ردفان والبالغة 36.174.065 ريالاً.

وقالت المذكرة التي تسلمت «الأيام» نسخة منها:«حتى يومنا هذا لم تتجاوب المرافق الحكومية بتسديد ما عليها من مديونية ثمن استهلاكها للمياه خلال فترات سابقة وحتى اليوم، فإن ذلك أثر سلبا على نشاط الفرع من تقديم خدماته للمستهلكين».

وأضاف مدير فرع المؤسسة بردفان:«كما أن لدينا التزامات للغير فمؤسسة الكهرباء تهددنا باستمرار بقطع التيار الكهربائي عن الآبار بسبب المديونية التي تقارب 6.000.000 مليون ريال، مستحقة على فرع المياه للكهرباء».

وأكد أن «المرافق التي عليها المديونية لم تف بالتزاماتها لفرعنا وأصبحنا مهددين بالقطع، إضافة الى التزامات أخرى، مثل: مرتبات العمال ونفقات الصيانة والتشغيل والاصلاحات ونفقات أخرى.

نود اشعاركم للمرة الاخيرة لتكونوا على علم اذا استمر الوضع على هذه الحالة بعدم تجاوب المرافق بالتسديد للفرع وعليه نخلي مسؤوليتنا من أي أزمات تحدث للفرع قريبا بسبب ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى