فينجر مدرب آرسنال مندهش من تصريحات حارس المرمى ليمان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكد الفرنسي ارسين فينجر مدرب نادي آرسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنه لا ينوي إذلال الألماني ينس ليمان وأنه يحترم حارس مرمى منتخب ألمانيا الذي يشعر بالغضب لفقدان مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني..وكان ليمان وجه تحذيرا لفينجر من أن «إذلاله» بالجلوس على مقاعد البدلاء لفترة أطول سيكون أمرا خطيرا.

وقال ليمان لمحطة بريميير التلفزيونية الالمانية:«من الممكن أن أشعر في يوم ما أنني أريد التحدث حول الأمر برمته».. لكن فينجر أكد بعد فوز آرسنال 7-صفر على ضيفه سلافيا براج التشيكي بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي أنه لا ينوي إذلال حارس مرمى فريقه.. وقال فينجر :«لا فائدة من إذلال أي شخص.. لقد قلت مرات عديدة أنني أحترمه كثيرا .. هذه هي الطريقة التي ينظر الحارس من خلالها للأمور لكن هذا ليس هدفي على الاطلاق.. لقد تحدثنا معا حول هذا الامر بالفعل.. لا أعلم كيف ولماذا ظهر هذا الامر على السطح» .. وأضاف:«لم اقرأ ما قاله ولا أعطي اهتماما كبيرا لذلك ما يهم هو الاشادة باللاعبين الذين قدموا عرضا طيبا أمام 60 ألف متفرج عادوا لمنازلهم وهم سعداء بعد أن شاهدوا كرة جيدة» .. وكان ليمان استبعد من تشكيلة آرسنال في مباراته أمام بولتون واندرز في الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي كما لم يلعب في المباراة الأخيرة التي احتفظ خلالها الحارس الاسباني مانويل ألمونيا بمكانه في التشكيلة الاساسية.

وقال ليمان:«أتقبل الأمر على مضض في الوقت الحالي كنوع من أنواع الإهانة..هذا الأمر يجب أن يضعه المرء في اعتباره..لكني أعتقد أنه يجب على المرء ألا يهين لاعبيه كثيرا وهذا الكلام موجه لمدربي العزيز.. أنا لاعب في آرسنال ولن أتراجع بسهولة»..وأحرز ليمان لقب كأس الاتحاد الاوروبي مع شالكه الالماني عام 1997 وفاز بالدوري الالماني مع بروسيا دورتموند عام 2002 ثم بالدوري الانجليزي مع آرسنال عام 2004.

وقال ليمان:«أنا مقتنع أنني سألعب مرة أخرى .. لم يظهر المونيا حتى الآن إنه قادر على قيادتنا نحو الفوز.. لقد مررت بهذا الموقف من قبل وأعلم ما ينتظره الآخرون من حارس المرمى.. لا أعتقد أنه يمكنه التعامل مع هذا» .. وكان من المتوقع ان يعود ليمان للملاعب بعد الشفاء من اصابتين في الكاحل والمرفق بعد أن لعب دورا مهما في قيادة ألمانيا للصعود الى نهائيات كأس الأمم الاوروبية 2008 عقب التعادل بدون أهداف مع ايرلندا في وقت سابق من الشهر الحالي..وارتكب ليمان (37 عاما) أخطاء في أول مباراتين له مع آرسنال في الدوري هذا الموسم أمام فولهام وبلاكبيرن روفرز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى