توضيح بشأن البيان الصادر عن كلية التربية بردفان

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» من الأخ د.عبدالله محمد لعكل، عميد كلية التربية ـ ردفان جامعة عدن، توضيحا حول البيان الصادر عن الكلية.. جاء فيه:«بداية نهديكم تحياتنا وتمنياتنا لكم بموفور الصحة والنجاح في مهام عملكم.

وبعد.. طالعتنا صحيفتكم الغراء الصادرة بتاريخ 2007/10/27م في العدد رقم 5231 يوم السبت في الصفحة الاولى بموضوع تحت عنوان (المعتصمون بساحة الشهداء بردفان يطالبون بسرعة إجراء التحقيق في جريمة المنصة) والذي تضمن في فقراته الاخيرة بصفحة رقم 4 (تتمات) أن الاخ ياسر عماد، قد ألقى بيانا باسم الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بكلية التربية ردفان.

وعليه نود التوضيح لكم أن المذكور موظف وليس له صلة بالهيئة التعليمية بالكلية، وقد انتحل صفة عضو الهيئة التعليمية وتمثيلها وقدم بيانا باسمها بدون وجه حق ودون علم عمادة الكلية والهيئة التعليمية ونقابة الهيئة التعليمية بالكلية.

وأمام كل ذلك يتضح الأمر جليا أن من صاغ هذا البيان لا يمثل إلا نفسه والجهة التي وراءه ممن هم لا ينتسبون إلى أي جهة اكاديمية في الكلية أو الجامعة.

كما نود التوضيح أن كلية التربية ردفان صرح علمي أكاديمي بحت وهي جزء لا يتجزأ من جامعة عدن. وأخيرا واستنادا إلى ما تم توضيحه من قبلنا نرجو التعاون بنشر التوضيح لإجلاء الصورة بشكل صحيح لكم وللقارئ العزيز.. وتفضلوا بقبول فائق الشكر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى