أهالي ماوية يشكون استمرار انقطاع التيار الكهربائي بعد وصوله مؤخرا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> لم يهنأ أهالي مديرية ماوية بمحافظة تعز بوصول التيار الكهربائي العام إليهم مؤخرا بعد طول انتظار دام سنوات عديدة حتى تسببت انقطاعاته المستمرة بعطب العديد من الاجهزة المنزلية الالكترونية.

فقد تحولت نعمة نور الكهرباء إلى نقمة في عزل الظهرة، العريبة، الجند، البطنة، على إثر الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي وبشكل يومي عن هذه العزل، ووصل الضجر لدى المواطنين من كثرة هذه الانقطاعات مداه الاقصى نتيجة التسبب في إتلاف الكثير من الأجهزة والمعدات المنزلية والمكتبية، التي يقدر سعر بالملايين.

وشكا لـ «الأيام» عدد من المواطنين بمديرية ماوية أن التيار الكهربائي ينقطع يوميا ولفترات غير منتظمة تقدر ما بين -6 7 ساعات وبشكل متقطع، مما أحدث نوبة سخط لدى جموع المواطنين نتيجة لما تخلفه الانقطاعات اليومية من تخريب الاجهزة الكهربائية والالكترونية، التي يستخدمها المواطنون، وأدت في مجملها إلى إحداث أضرار وخسائر جسيمة في ممتلكاتهم.

وروى المواطنون وجود المئات من الأجهزة، التي أتلفت رغم حداثتها ومنها ما أتلف عقب شرائه بساعات قليلة ولم يهنأ المواطن بالتمتع بها.

وأوضحوا أن التيار الكهربائي العام وصل إلى مديرية ماوية منذ ما يقارب الشهرين بعد سنوات عجاف كان الظلام فيها مسيطرا على الاجواء هناك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى