ملاك الأكشاك بمستشفى الجمهورية يناشدون محافظ عدن عدم حرمانهم من مصدر عيشهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد ملاك الأكشاك الواقعة بحرم مستشفى الجمهورية التعليمي، والتي أقيمت بتراخيص رسمية منذ مدة طويلة، الأخ أحمد الكحلاني محافظ عدن، لإعادة النظر في قرار إزالتها، الذي تزمع الأجهزة المختصة تنفيذه بعد قطع الماء عنهم .

وقال عدد من أصحاب الأكشاك في شكواهم عبر «الأيام» :«إننا نرجو من الأخ المحافظ أن يرأف بنا ويجنبنا قرار الإزالة هذا، الذي يخرب بيوتنا، لأن الإزالة تعني إفراغنا من أي قدرة على القيام بواجباتنا الإنسانية بغياب مصدر رزقنا الأوحد منذ زمن بعيد. ونأمل من الأخ المحافظ أن يتأمل حالتنا بعد أن نحرم من مصدر رزقنا تجاه أولادنا وأسرنا، التي نمت وترعرعت خلال سنين طويلة من هذا المصدر الوحيد».

وأضافوا في شكواهم للأخ المحافظ: «ما معنا بعد الله سوى إمكانياتكم وقدرتكم كمحافظ على معالجة الأمر بصورة تجنبنا مأساة وأنه لا يوجد بديل ممكن وقادم لإعالة أسرنا من مصدر رزق ثابت، كهذا الذي يتهددنا الهدم وقد قطعت عنا المياه».

واختتموا مناشدتهم بالإعراب عن «حسن ظنهم وتقديرهم للرؤية الصائبة لقيادة المحافظة في معالجة قضايا المواطنين، آملين أن يعاد النظر في قرار الإزالة لمصدر إعالة أسرنا الوحيد» مؤكدين ثقتهم في حرص الأخ محافظ عدن على معالجة قضايا المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى