أبناء المصينعة يطالبون محافظ شبوة بسرعة معالجة مشكلة مركز الأمن

> عتق «الأيام» خاص:

> طالب أبناء منطقة المصينعة الأخ محمد علي الرويشان، محافظ شبوة بإلزام الجهات المعنية بسرعة وضع المعالجات اللازمة لمشكلة مركز أمن المصينعة ومشروع طريق عتق المصينعة.

وأشاروا في مذكرة تقدموا بها للأخ المحافظ أمس الأول الاثنين الى أنه سبق أن صدرت توجيهات لمدير أمن محافظة شبوة بمعالجة هذه المشاكل واتخاذ الاجراءات اللازمة ولم تلق هذه التوجيهات صداها ولم يعرف أسباب هذا الاهمال.

وأوضحت المذكرة أنه فيما يخص مركز أمن المصينعة سبق التوجيه الى الاخ مدير أمن المحافظة بتاريخ 2007/3/24م وكرر التوجيه بتاريخ 2007/10/8م بتفعيل دور أمن المصينعة واجراء ما يلزم «ولكن حتى الآن ليس لهذا المركز أي دور يذكر بالرغم من احتساب قوة عسكرية عليه دون فائدة».

وبالنسبة لمشروع طريق عتق- المصينعة، أشارت المذكرة الى «أنه قد سبق التوجيه الى الاخ مدير أمن المحافظة بتاريخ 2006/6/12م وكرر التوجيه بتاريخ 2007/3/25م بضبط من أوقفوا العمل في الطريق واتخاذ الاجراءات القانونية ولكن لا جدوى من تلك التوجيهات.

وعليه نرفع إليكم هذه المذكرة مرفق بها التوجيهات السابقة ونحن على ثقة في تفهمكم لهذه المشاكل، آملين إلزام الجهات المعنية بسرعة وضع المعالجات اللازمة لما لها من أهمية في حماية المواطنين».

وتأتي هذه المذكرة كمحاولة أخرى من أبناء المصينعة لإيجاد المعالجات لهذه المشكلة من قبل الاخ محمد علي الرويشان، خاصة وأنه قد سبق لهم أن عرضوا القضية على محافظ المحافظة السابق علي محمد المقدشي مطالبين بإيجاد حل لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى