شباب يعملون بالأجر اليومي في مرافق حكومية يناشدون الرئيس تثبيتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد من الشباب العاملين بالأجر اليومي في مختلف المؤسسات والمرافق الحكومية في محافظة عدن، عنهم محمد هندي محمد، رسالة عبر «الأيام» إلى الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بشأن عدم تثبيتهم في وظائفهم.

وقالوا في مناشدتهم: «تواجد الأب الوفي للشباب بين أهله وناسه في محافظة عدن الثورة والوحدة يتيح لنا أن نكرر مطالبنا المشروعة بعد أن مضى علينا أكثر من 8 سنوات ونحن نعمل بالأجر اليومي خلافا لجميع الأنظمة والقوانين المحلية والعربية والدولية.

وعلى هذا الاساس نؤكد أن هذه المسألة هي إحدى المظالم الواقعة علينا دون غيرنا في البلاد وإحدى صور الفساد الذي يطحن البلاد دون رادع وإلا لماذا لا تنفذ توجيهاتكم الصادرة في نهاية عام 2006م الخاصة بتثبيت الموظفين بالأجر اليومي؟

وعلى أساس كل ما ذكر أعلاه نرجو من شخصكم الكريم يا سيادة الرئيس إعطاء توجيهاتكم القابلة للتنفيذ بسرعة تثبيتنا في مرافقنا».

وأرفق الشاب برسالته مذكرة صادرة من الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بتاريخ 1 /9/ 2006 تؤكد بأنه يعمل بالتعاقد منذ خمس سنوات لدى إحدى المؤسسات العامة بعدن، وهو ينتظر كباقي زملائه من المتعاقدين أن يتم تثبيتهم في أعمالهم لاحقيتهم بذلك منذ سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى