برعاية ودعم صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي»:الشعلة بأفضلية الأداء يهزم شمسان في كأس الاستقلال

> «الأيام الرياضي» تغطية: عوض بامدهف- خالد هيثم - تصوير: مختار محمد حسن:

>
جائزة افضل لاعب أحمد الطيب
جائزة افضل لاعب أحمد الطيب
في ثاني مباريات مسابقة كأس الاستقلال الثالثة التي تقام بدعم ورعاية صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» وبإشراف فرع اتحاد كرة القدم في عدن التقى عصر أمس على ملعب الحبيشي في عدن فريقا الشعلة وشمسان وقدم الفريقان أداء جميلاً متكافئاً في بعض الأوقات، ونال الشعلة الأفضلية والوصول وتشكيل الخطورة على مرمى شمسان في أوقات كثيرة لوجود الخبرة الكافية عند معظم لاعبيه وقلتها عند بعض لاعبي شمسان على اعتبار غياب مجموعة من لاعبيه الأساسيين.

شوط المباراة الأول انتهى سلبياً بعدما عجز اللاعبون عن الوصول إلى الشباك في ظل قلة الفرص الحقيقية التي أتيحت للمهاجمين والتي كان فيها لاعبو الشعلة الأوفر حظاً من خلال تحركات عبود مبروك وأحمد الطيب في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني نال الشعلة الأفضلية على أرض الملعب وكانت الكلمة العليا للاعبيه مع وجود محاولات للاعبي شمسان عابها قلة الخبرة عند لاعبيه الشبان الذين تواجدوا في خط الهجوم، فمرت الدقائق والأداء مقنع في داخل الملعب لكل من تواجد في المدرجات.

وبعد هجمات هنا وهناك وكرة جميلة تناقلتها أقدام اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة احتضنت شباك شمسان أول أهداف اللقاء بكرة جميلة لعبها بإتقان الواعد أحمد الطيب من داخل الجزاء، بعدها شهدت المباراة محاولات شمسانية للتعديل تكسرت عند أقدام مدافعي الشعلة، وفرص شعلاوية متعددة عابها التسرع وعدم النهاية السليمة، وبوصول المباراة إلى دقائقها الأخيرة أبى عبود مبروك إلا أن يتوج مجهوده الواضح في اللقاء بهدف ثانٍ للشعلة بكرة انفرد بها ولعبها بشكل رائع من فوق الحارس لينهي المباراة بفوز الشعلة بهدفين نظيفين ليتأهل إلى الدور الثاني..أدار اللقاء أمين عاشور وأحمد الوحيشي وعبدالله عزب وأمين ناصر رابعاً وراقبه إدارياً وجدان عمر زيد وفنياً محمد أحمد مقبل.

< جائزة أفضل لاعب المقدمة من الشخصية التجارية والرياضية الشيخ علي جلب وشركة جلب للتجارة والاستثمار نالها لاعب الشعلة أحمد الطيب باختيار اللجنة المكونة من حسين عبيد، وجدان عمر زيد، خالد هيثم.

< الجمهور الغفير الحاضر حظي بكوبونات السحب على الجوائز.

< شارك مع الشعلة اللاعبون عبدالله كراول، جلال الهيثمي وهم القادمون الجدد.

< حضر اللقاء عزيز سالم رئيس فرع اتحاد كرة القدم الحريص على المتابعة والشيخ علي جلب ود. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ونجما الزمن الكروي الجميل عادل إسماعيل وجميل سيف.

< يلعب اليوم هلال الحديدة والعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى