الإصابة تبعد روني عن الملاعب لمدة شهر

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيفتقد مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم جهود مهاجمه الدولي واين روني لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة في كاحله خلال تمارين أمس الجمعة، ما يعني غيابه عن مباراة منتخب بلاده المصيرية أمام كرواتيا في 21 نوفمبر الحالي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2008.

وتشكل هذه الإصابة ضربة قاسية لمدرب المنتخب الانجليزي ستيف ماكلارين الذي يفتقد أصلا جهود زميل روني في مانشستر المدافع ريو فرديناند للإيقاف وقائد تشلسي جون تيري للإصابة.

ولا يوجد أمام المنتخب الانجليزي لكي يضمن تأهله أي خيار سوى الفوز بمباراته مع كرواتيا على أمل أن تتعثر روسيا الثالثة في مباراتها مع مضيفتها اسرائيل في 17 الشهر ذاته.

وتتصدر كرواتيا المجموعة برصيد 26 نقطة وبفارق 3 نقاط عن انجلترا الثانية التي لعبت مباراة إضافية، فيما تحتل روسيا المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

وسيغيب روني (22 عاما) أيضا عن مباراة انجلترا الودية مع النمسا في 17نوفمبر الحالي وعلى الأرجح عن 4 مباريات لفريقه في الدوري المحلي، أولها اليوم السبت أمام بلاكبيرن، إضافة إلى مباراتي «الشياطين الحمر» المقبلتين في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما أن الفريق الانجليزي ضمن تأهله إلى الدور الثاني الأربعاء الماضي بفوزه على دينامو كييف الأوكراني 4-صفر، وكان روني سجل أحد أهداف المباراة.

ويقدم لاعب إيفرتون السابق الذي غاب عن فريقه مانشستر يونايتد لمدة شهر في بداية الموسم بسبب كسر في قدمه، أداء مميزا في الفترة الأخيرة حيث سجل 9 أهداف في آخر 10 مباريات لعبها مع مانشستر والمنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى