«الأيام الرياضي» ترصد استعدادات فريق نادي الطليعة اللحجي لتصفيات أبطال المحافظات

> «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

> يستعد فريق الطليعة الرياضي هذه الأيام للدخول في منافسات تصفيات مجموعة لحج لفرق الدرجة الثالثة لكرة القدم (أبطال المحافظات) المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية وباعتبار أن نادي الطليعة هو بطل محافظة لحج وهو ناد عريق تمتد جذوره إلى ثلاثينيات القرن المنصرم، فإن كل أبناء لحج يعولون كثيراً على فريقهم في هذه التصفيات لخطف بطاقة التأهل..وللوقوف على مدى استعدادات فريق نادي الطليعة اللحجي لكرة القدم لهذه التصفيات قامت «الأيام الرياضي» بالنزول الميداني إلى نادي الطليعة والتقت برئيس النادي والأمين العام والمدرب وبعض لاعبي الفريق، وسألتهم عن استعداداتهم لهذه التصفيات فكانت الاجابات التالية:

< رياض علي يوسف الصماتي رئيس نادي الطليعة قال:

«في البداية نشكر صحيفة«الأيام الرياضي» على هذه اللفتة الكريمة من خلال استطلاعها هذا لمدى استعدادات فريق نادينا الطليعة لكرة القدم بلحج الحائز على بطولة المحافظة لهذا العام لخوض تصفيات أبطال المحافظات والتي ستستضيف تجمعها محافظتنا لحج قريبا،فمنذ أن توليت منصب رئيس النادي وضعنا برنامجاً نسير عليه، ومن الأولويات التي وضعت في هذا البرنامج ضرورة حصول الفريق على بطولة المحافظة لأندية الدرجة الثالثة وهو ما حصل من خلال توفير المناخ المناسب للاعبين وتقديم لهم كافة التسهيلات، ونحن حالياً نعد العدة وعلى أتم الاستعداد لمنافسة الفرق المشاركة في هذا التجمع وأنا على ثقة تامة بأن فريق الطليعة قادر على تحقيق حلم الصعود بعون الله تعالى..وبالمناسبة أتقدم بالشكر والتقدير للشخصية الرياضية الأخ عبدالوهاب الدره محافظ المحافظة على دعمه المتواصل لنا، وتذليله الصعوبات التي تواجهنا، مما أعطى الشباب حافزاً كبيراً وأكبر دليل على ذلك حضوره شخصياً إلى إحدى الحصص التدريبية للفريق، كما وعد الشباب بأن يكون معهم وإلى جانبهم في بعض المباريات.. عموماً نحن جاهزون لهذه التصفيات ودعواتكم لنا بالتوفيق والنجاح إن شاء الله».

< وسيم محسن عبدالرب أمين عام نادي طليعة لحج:

«بخصوص استعدادنا لهذا التصفيات نحن في إدارة النادي سخرنا كافة الإمكانيات للفريق لتحقيق حلم الصعود للدرجة الثانية، والمهمة ليست سهلة فالمسؤولية مضاعفة، واستعداداتنا لتصفيات أبطال المحافظات تختلف هذه المرة عن المرات السابقة فيما أكتسبناه من خبرات من التجارب السابقة حيث ستسهل مهمتنا هذه المرة.. إضافة إلى إصرار الشباب على الصعود إلى الثانية لتحقيق آمال الجماهير الوفية وتمثيل المحافظة خير تمثيل».

< كمال دباء مدرب الفريق قال:

«بالنسبة لاستعداداتنا فأستطيع القول أنها جيدة جداً كما أن التزام اللاعبين بحضور التمارين يؤكد أنهم هذه المرة لن يخذلوا ناديهم ومحافظتهم الرياضية بل سيصرون على تحقيق النتائج التي تؤهلهم وتعيدهم إلى الموقع المناسب والمرموق لناديهم صاحب التاريخ العريق، ونشكر إدارة النادي التي لم تقصر مطلقاً معنا».

< اللاعب سالم علي السلموني حارس المرمى وكابتن الفريق قال:

«استعدادنا ممتاز إن شاء الله والتزام اللاعبين بالحضور للتمارين دليل على إصرارهم على إحراز بطاقة التأهل،ونحن نعد جماهير النادي الوفية بالتأهل إن شاء الله للدرجة الثانية، لكنني أدعوها للوقوف مع الفريق وتشجيعه من أجل تحقيق حلم التأهل والصعود للدرجة الثانية».

< اللاعب مراد يحيى قال:

«أعتقد أن فرق المجموعة متقاربة المستوى إلى حد بعيد ولكن بالنسبة لفريقنا فإن مستواه ممتاز، مقارنة بفرق المجموعة الأخرى، وذلك للاستعداد المبكر، ومن خلال المباريات التجريبية التي أجريناها وارتفاع مستواه من مباراة إلى أخرى..أما حظوظنا في المجموعة فأعتقد بل أجزم بأن فريقنا يمتلك الحظ الأوفر لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة، لأننا سنلعب في ملعبنا وبين جمهورنا الوفي، وإن شاء الله لن نهزم فيه كما عودنا جمهورنا».

< اللاعب زاهر فضل صالح مفتاح قال:

«المجموعة التي نحن فيها ليست هينة لكنها من الفرق المشهود لها بغض النظر عن مستوى أي فريق من فرق هذه المجموعة ، أو أي مجموعة أخرى، فإنها ستأتي من أجل المنافسة وللفوز دون شك، ونحن أيضاً سندخل المنافسة وكلنا طموح وأمل في تحقيق الفوز، والظهور بمستوى يليق بمكانة وتاريخ نادينا العريق .. أما عن حظوظنا في المنافسة فالمسألة لا تكمن في الحظ، لأنه مسألة نسبية في كرة القدم، وفي كل الالعاب كون المنافسة تعتمد على العطاء الذي سيقدمه الفريق في مبارياته .. هذا من جانب ومن جانب آخر تعتمد على مستوى الإعداد والاستعداد من قبل الفريق والمدرب والإدارة.. ناهيك عن الجانب النفسي لدى اللاعبين وإصرارهم على تحقيق البطولة والصعود إلى الدرجة الثانية ونحن كما قلت في بداية حديثي عندنا الطموح في تحقيق التأهل وإن شاء الله نحقق ذلك الطموح».

< اللاعب صفوان عبدالله علي قال:

«بالنسبة للمجموعة التي سنلعب معها فإننا يجب أن ننظر إليها بأنها مجموعة صعبة مهما كان مستوى فرقها، وعلى هذا الأساس يجب أن تكون نظرتنا لهذه الفرق، ومن هذه النظرة علينا أن ننطلق في استعدادنا لهذه التصفيات.. أما عن حظوظنا في المنافسة فيجب أن نجعل الحظ آخر آمالنا في هذا المجال، وأن لا نجعل الحظ هو من يحكم أداءنا بل نجعل الحب والولاء وتاريخ النادي العريق هو من يحركنا ويدفعنا لتحقيق الإنجازات حتى نعيد نادينا إلى موقعه المناسب».

< وفي الختام قال اللاعب أياد الوادي:

«اسمحوا لي أن أتقدم بالشكر لصحيفة «الأيام الرياضي» على تواجدها في نادينا لمعرفة استعدادتنا للإستحقاق القادم والذي سيكون على أرضنا وبين جمهورنا بلحج، علما بأن حصولنا على بطولة المحافظة لهذا العام أعطانا دافعاً قوياً، وحالياً نفكر بشكل جدي في كيفية الصعود إلى الثانية فالمسؤولية صعبة، والتجمع ليس بالسهل وجميع الفرق المنافسة فيه قوية وكلها تريد الصعود، ونادينا الطليعة سوف ينافس على الصعود كغيره من الأندية المنافسة وإن شاء الله سوف نحقق هدفنا في ظل تكاتف الجميع من إداريين ومدرب ولاعبين وجمهور، ونشكر إدارة النادي على وقوفها إلى جانبنا برئاسة الأخ رياض الصماتي، كما أدعو جمهور نادي الطليعة الرياضي الوفي إلى الوقوف إلى جانب الفريق في هذا الاستحقاق القادم، ودعواتكم لنا بالتوفيق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى