خلصونا من أولئك المعلمين الذين لا يفقهون معنى رسالة المعلم

> حالمين «الأيام» غازي محسن العلوي:

> أعرب عدد من أولياء الأمور والطلاب بمدرسة جنادة للتعليم الأساسي في مديرية حالمين محافظة لحج عن سخطهم واستنكارهم للاعتداء الذي وصفوه بالوحشي وغير الإنساني، والذي تعرض له أحد التلاميذ يوم الأربعاء الماضي 2007/11/7م من قبل أحد المعلمين في المدرسة وإثارة الخوف والفزع لدى معظم التلاميذ في المدرسة الذين ولوا هاربين مذعورين إلى منازلهم.

وأفاد أقارب وذوو التلميذ يونس صالح يحيى (14 عاما) بأن ولدهم تعرض لاعتداء وحشي وغير إنساني من قبل أحد المعلمين في المدرسة ويدعى (أ. ص. ع)، الذي أقدم على ضربه ضربا مبرحا وبطريقة وحشية في مختلف أنحاء جسمه النحيل،ما أدى إلى إصابته بجروح وكدمات في الوجه والظهر والبطن والقدمين، دون أي أسباب أو مبررات تستوجب ذلك العمل غير التربوي.

وأشاروا إلى أنهم قد توجهوا صباح أمس الاول الخميس إلى مكتب التربية بالمديرية وقدموا بلاغا عن الواقعة إلى مدير المكتب مطالبين بمحاسبة المعلم واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة جراء ما تسبب به لابنهم من إصابات في جسمه وإصابته بحالة نفسيه جعلته يكره العودة إلى المدرسة.

وأوضح الطالب يونس صالح يحيى (الصف الثامن) الذي تحدث لمراسل «الأيام» والدموع تنهمر من عينيه قائلا: «لن أعود إلى المدرسة مادام هناك من يعاملنا وكأننا حيوانات، بل حتى الحيوانات أوصانا رسولنا الكريم عليه أزكى الصلاة والسلام بالرفق بها.. أريد منكم أن توصلوا صوتي ومعي إخواني وزملائي الطلاب إلى الجهات المعنية بوزارة التربية والتعليم بأن يخلصونا من أولئك المعلمين الذين لا يفقهون معنى رسالة المعلم.. يكفينا ما نعانيه في منازلنا فلا تحرمونا التعليم أرجوكم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى