سيدة متوفية تعبر الحدود بين الصين وهونج كونج على كرسي متحرك

> هونج كونج «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير إخبارية أمس الأول أن سيدة مصابة بسكتة دماغية ويبدو أنها توفيت بالفعل تم نقلها على كرسي متحرك عبر الحدود بين هونج كونج والصين دون أن يتم التعرض لها من قبل مسئولو الهجرة.

فقد دخلت لي تشون يي / 68 عاما / في غيبوبة بعد أن أصيبت بسكتة دماغية يوم الاحد الماضي في مدينة اكسيان بوسط الصين وتم نقلها في رحلة بالقطار استمرت 28 ساعة إلى الحدود مع هونج كونج ، وفقا لما ذكرته صحيفة "ساوث تشينا مورنينج بوست".

وكانت السيدة فاقدة الوعي ويعتقد أنها توفيت بالفعل يوم الاربعاء عندما دفعها زوجها وهي ترتدي قناعا طبيا وقبعة عبر الحدود بين الصين وهونج كونج على كرسي متحرك.

وقالت الصحيفة إن السيدة عبرت الحدود دون أن يتعرض لها أي من مسئولى الهجرة وأعلن عن وفاتها عندما استدعي زوجها رجال الاسعاف في منزلهما بعد ذلك.

وقال الزوج شوينج هوك-هوي /67 عاما/ للصحيفة " بعد أن قدمت أوراق سفرنا لنقطة الهجرة سألني ضابط الهجرة إبعاد قبعة زوجتى ونظر إلي صورتها في التصريح وسمح لنا بالمرور.

وكانت السيدة تزور ابنها في مدينة اكسيان عندما أصيبت بسكتة دماغية وقبلأن تدخل في الغيبوبة طلبت العودة إلى هونج كونج لرؤية ابنها الثاني المعوق وذلك على حد قول زوجها.

وأشار الزوج إلى أنه كان يعتزم طلب المساعدة الطبية فور العودة إلى هونج كونج ولم يقم بإدخالها المستشفي في الصين نظرا لعدم قدرته على توفير العلاج لها هناك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى