برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي»:الشعلة يتوهج ويكتسح شعب إب في مسابقة كأس الاستقلال

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف وخالد هيثم - تصوير: مختار محمد حسن

>
توهج فريق الشعلة وتألق وأبدع في لقائه عصر أمس أمام فريق شعب إب ضمن منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس الاستقلال الثالثة التي تقام برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي» وتنظيم اتحاد الكرة في عدن ويحتضن مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر واستطاع حسمه بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة ليقابل فريق نصر الضالع عصر غد الخميس.

وقائع اللقاء

استهل فريق الشعلة اللقاء بحماس كبير ورغبة جامحة لحسم نتيجة اللقاء لصالحه من خلال شن الهجمات المكثفة على مرمى شعب إب وفي د(10) من زمن الشوط الأول سجل مهاجم الشعلة عبدالله كراول الهدف الأول لفريقه ليتواصل الأداء الهجومي للفريقين، حيث سعى الشعلة للتعزيز فيما حاول شعب إب إدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بهدف شعلاوي.

وفي د(3) من زمن الشوط الثاني أضاف مهاجم الشعلة أحمد قاسم الطيب الهدف الثاني لفريقه لينجح لاعب شعب إب محمد السلاط في تقليص الفارق في د(5) ليتحسن أداء فريق شعب إب الذي لعب بفريق خليط من اللاعبين الكبار والشباب كثيراً، وسعى جاداً لإدراك التعادل مستغلاً لحظات تراجع الشعلاوية الذين ما لبثوا أن عاودوا سيطرتهم على مجريات اللقاء، وفي د(24) من زمن الشوط الثاني عزز مهاجم الشعلة عبود مبروك تقدم فريقه بتسجيله هدفاًً ثالثاً من ضربة جزاء، وبالمقابل نجح وللمرة الثانية لاعب شعب إب محمد السلاط في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لتمضي دقائق الشوط الثاني بين هجمات شعلاوية مكثفة ودفاع شعباوي مستميت لينجح مهاجم الشعلة المتألق عبود مبروك في تأكيد أفضلية وتقدم فريقه بتسجيله الهدف الرابع في د(31) ويختتم مهاجم الشعلة أحمد قاسم الطيب مسلسل الأهداف الشعلاوية في الشوط الثاني بإضافته الهدف الخامس في د(41) لينتهي اللقاء بفوز كبير للشعلة على شعب إب بخمسة أهداف مقابل هدفين.

هوامش

حارس شعب إب المعروف فيصل الحاج ظهر مهزوزاً في هذا اللقاء وتحمل مسئولية أكثر من هدف، ومستواه المهزوز أثار التساؤل والاستغراب في أوساط الحضور.

رابطة مشجعي فريق الشعلة صاحبت فريقها بالأهازيج والإيقاعات وكانت عاملاً مساعداً في تحقيق فريقها هذا الفوز العريض.

عبدالله كراول جديد الشعلة يقدم في كل مباراة ما يثبت به أنه لاعب موهوب سوف يستفيد منه فريق الشعلة كثيراً في قادم الأيام.

حضر اللقاء كل من الإخوة د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعزيز محمد سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في عدن والشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب الرياضي وعلي موسى مسؤول النشاط الرياضي بنادي الشعلة ومحمد حيدان أمين عام مساعد الشعلة وصادق عبدالكريم الأمين العام لنادي الجلاء الرياضي والإعلامي المميز الزميل محمد علي العولقي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

محمد حسن عبدالله (أبوعلاء) قائد الوهج الشعلاوي الأصفر يؤكد يوماً بعد يوم أنه طاقة تدريبية متألقة بحاجة للدعم والاهتمام والتأهيل وإتاحة الفرصة أمامه ليصبح مدرباً من الطراز الأول.

نال جائزة أفضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة جلب إخوان فرع عدن مهاجم الشعلة المتألق عبود مبروك.

أدار اللقاء سليم محمود وهشام قاسم وحسين جامع وأمين عاشور رابعاً وراقبه أمين علي بلال وأمين مرشد عقلان مراقباً للحكام.

يلعب اليوم فريقا التلال والعين والفائز منهما يتأهل إلى نهائي مسابقة كأس الاستقلال الثالثة، وسينقل تلفزيون عدن وقائع هذا اللقاء على الهواء مباشرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى