أبو تريكه يتصدر قائمة الأكثر شعبية في العالم

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال محمد أبو تريكه لاعب الأهلي ومنتخب مصر إنه سعيد باحتلاله صدارة ترتيب استفتاء اللاعبين الأكثر شعبية على مستوى العالم والذي يجريه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS) عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وأضاف أبو تريكه المتواجد حاليا في معسكر منتخب مصر في بورسعيد في اتصال هاتفي لـFilGoal.com يوم أمس الأول الإثنين:«أشكر الجماهير المصرية التي صوتت لي بكثافة في الاستفتاء، فهي صاحبة الفضل في وصولي للمركز الأول».

وأبدى أبو تريكه سعادته بصدارة الاستفتاء حتى الآن، مؤكدا أن حصوله على المركز الأول على مستوى الوطن العربي أو قارة أفريقيا يعد أمرا رائعا، ولكن الوصول إلى المركز الأول عالميا شعور لا يمكن وصفه.

وتمنى أبو تريكه أن يستمر في صدارة الترتيب حتى إعلان النتيجة النهائية في شهر يناير المقبل.

وكان أبو تريكه قد احتل صدارة ترتيب قائمة أكثر لاعبي العالم شعبية في الاستفتاء بعدما حصل على 700.230 صوتا، وجاء السعودي ياسر القحطاني مهاجم الهلال السعودي في المركز الثاني بإجمالي أصوات 420,049 وتلاه العراقي يونس محمود برصيد 366.235 ليحتل اللاعبون العرب المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب..ويستمر التصويت على اختيار أكثر لاعبي العالم شعبية حتى الثالث من يناير المقبل، ويتم إعلان النتيجة النهائية في نهاية الشهر نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى