في شكوى لحملة دبلوم المعلمين من أبناء شبوة لفخامة رئيس الجمهورية : لماذا لم يتم توظيفنا ..وهل لا يحق لنا ذلك ؟

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا عدد من أبناء محافظة شبوة من حملة دبلوم المعلمين من مرور أكثر من خمس سنوات على استمرار عدم توظيفهم في المحافظة بالرغم من أنهم مقيدون لدى مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة ويتم ترحيلهم من سنة إلى أخرى ولم يتم استيعابهم وتوظيفهم رغم وجود وظائف معتمدة بالموازنة الوظيفية لمكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة كل عام وبنفس التخصصات إلا أنه يتم استبدالها بحملة الثانوية العامة لتوظيف بناتهم وأقربائهم .

وأشاروا إلى أنهم قد علموا من مصادر موثوقة أن وظائف هذا العام لحملة الدبلوم العلمي معاهد علمية «قد حجزت بالكامل لأحد أعضاء المجلس المحلي لمديرية الصعيد الذي مازال الخلاف بينه وبين السلطة المحلية التي تريد توظيف خريجي ثانوية عامة بنات وأصبحنا نحن حملة دبلوم المعلمين في سلة الإهمال وهذا جريمة كبرى في حقنا كخريجين ومستحقين للتوظيف ومن أبناء الوطن».

وقالوا في مذكرة رفعوها عبر «الأيام» إلى كل من فخامة الأخ رئيس الجمهورية والأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات والأخ وزير التربية والتعليم والأخ وزير المالية :

«إننا نناشدكم بعد أن استنفدنا كل الوسائل المتاحة وفقاً للقانون والأنظمة المعمول بها.. ونناشكم مرة أخرى وكلنا أمل في أن تنصفونا.. ونتساءل: لماذا بم يتم استيغابنا في التوظيف أم هل لا يحق لنا ذلك ؟ وماذا يريدون منا؟.. راجين منكم إنصافهم في ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى