برعاية ودعم صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي»:العين والشعلة في نهائي مسابقة كأس الاستقلال

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف- خالد هيثم - تصوير: مختار محمد حسن:

>
تأهل فريق الشعلة الى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاستقلال الوطني الثالثة التي تقام برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي» وتنظيم اتحاد الكرة بعدن بعد فوزه على نصر الضالع عصر امس الأول بهدف سجله مهاجمه المتألق عبود مبروك في آخر لقاءات الدور الثاني للمسابقة والتي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وسيقابل فريق الشعلة فريق العين في المباراة النهائية للمسابقة المقرر إقامتها الثلاثاء 27نوفمبر الحالي حيث سيتم السحب العلني على الجوائز القيمة المقدمة من الشركات والمؤسسات التجارية، بعد أن وزعت الكوبونات المجانية للمشاركة في هذا السحب على الجمهور الذي شهد مباريات مسابقة كأس الاستقلال الثالثة التي جرت على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

وقائع اللقاء

جاءت وتاثر لقاء الشعلة ونصر الضالع متكافئة مع افضلية نسبية لفريق نصر الضالع وخاصة في الشوط الثاني فيما لم يظهر الشعلة بمستواه المعهود وساد أداءه فواصل من اللعب العشوائي في بعض اوقات اللقاء وتأثر أداؤه الهجومي إجمالا بخروج مهاجمه المتألق عبود مبروك بسبب إصابته البليغة وقام د. عارف قدار بدور إنساني وكبير لإسعافه بشكل جيد وسريع وهو شيء ليس بغريب على د. عارف قدار الذي له الكثير من الايادي البيضاء في هذا الجانب الانساني فاستحق التحية والتقدير.

وفي د(25) من زمن الشوط الاول سجل مهاجم الشعلة عبود مبروك الهدف الاول والفوز لفريقه وبعدها بدقائق أصيب وغادر الملعب لتمضي دقائق الشوط الاول دون جديد لينتهي بتقدم شعلاوي بهدف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء نصر الضالع وشن هجمات مكثفة على المرمى الشعلاوي وأهدرت الكثير منها بسبب التسرع وعدم التركيز وقلة خبرة اللاعبين الشباب فيما ظل الشعلة يبحث طويلا عن هدف التعزيز والاطمئنان ولكن أداءه الباهت هذه المرة لم يستطع تحقيق ما يصبو اليه ليستمر اللعب بين هجوم نصراوي ودفاع شعلاوي لينتهي اللقاء بفوز الشعلة على نصر الضالع بهدف ليتأهل الشعلة لملاقاة العين في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاستقلال الثالثة 27 نوفمبر الحالي.

هوامش

< حضر اللقاء د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعبدالغني علي محمد، رئيس اتحاد الكرة بالضالع ووحيد مغارف، رئيس اتحاد اليد بعدن والشيخ علي جلب وفضل عبده صالح، رئيسي ناديي شعب إب ونصر الضالع وعلي وحيري، الأمين العام لنادي الشعلة ومحمد حيدان، الأمين العام المساعد لنادي الشعلة والشيخ سالم الوادي الشخصية التجارية والرياضية وشائف الحدي، المسؤول الاعلامي لنادي نصر الضالع وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

< نال جائزة أفضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب، مدير عام شركة جلب اخوان فرع عدن لاعب نصر الضالع هشام عبيد طالب.

أدار اللقاء هشام قاسم وأمين عاشور وعلي الحسني وإيهاب باشراحيل رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود وعلي حاجب مراقبا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى