خواطر رياضية متنوعة

> «الأيام الرياضي» أحمد كامل صدقي:

> اللياقة البدنية العالية والمهارات الفردية، بالإضافة إلى البنية التحتية الرياضية المتكاملة، صفات تعتبر من الاساسيات المهمة في جميع الالعاب الرياضية، ودائماً ما يحرص المدربون على صقل المواهب الشابة للحصول على أفضل النتائج سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية، بما فيها لعبة كرة القدم، بصفتها اللعبة الأكثر شعبية في العالم.. وإن الدقة في التمرير القصير والطويل وإجادة الضربات الرأسية والتغطية السليمة والتحكم بالكرة، أمور مهمة لبث الحماس والروح القتالية العالية، وبدون هذا الحماس المستميت لن تحقق أي نتائج أو بطولات.

> لايختلف إثنان على أن بلادنا تزخر بالعديد من المواهب في شتى المجالات، إلا أن الملاحظ افتقارنا لمعلق رياضي جيد بكل ما تحمله العبارة من معنى. وبالتأكيد لا يعني هذا انعدام المواهب في هذا المجال، وإنما من وجهة نظري المتواضعة هنالك عدة عوامل ساهمت بشكل أو بآخر في عدم بروز موهبة أو أكثر للدخول في هذا المجال كمعلقين رياضيين وتشفيرهم حق التعليق وعدم فسح المجال أمام الآخرين .. يا سادة يا كرام التعليق موهبة تصقلها الخبرة والثقافة العامة وبالذات اللغوية والرياضية واللباقة ايضاً مطلوبة.

> لماذا أحرجتنا ياصقر اليمن ونحن من وهبنا لك قلوبنا وأرواحنا .. لماذا أصبتنا باليأس والإحباط؟،وحرمتنا من متعة الساحرة المستديرة، ألم تكن أنت بطل اليمن وصاحب الكرة الحديثة الموسم الماضي؟ ألم تضم في صفوفك نخبة من ألمع نجوم اليمن.. هل يعقل أن تتلقى الهزائم من فرق صاعدة ومتواضعة.. لماذا أصبح نجومك ومحترفيك مجرد أسماء فقط، ياجمهور الصقر دعونا من البكاء على الأطلال، إذ يجب أن نتكاتف مع الصقور في السراء والضراء، ونشد من أزرهم فهم لنا ويجب أن نكون لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى