التقاهم المحافظ وهنأهم بالصعود .. استقبال حافل لبعثة نادي الهلال بطل تجمع لحج

> زنجبار«الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
التقى الأخ محمد صالح شملان، محافظ ابين يوم أمس الأول بديوان المكتب التنفيذي بلاعبي الفريق الاول لنادي الهلال وجهازهم الفني والاداري الحائز على بطولة تجمع لحج والصاعد إلى الدرجة الثانية.

وفي اللقاء الذي حضره الاخ حسين البهام مدير عام مكتب الشباب والرياضة هنأ الأخ المحافظ لاعبي النادي على صعود الفريق معبرا عن سعادته بهذا الإنجاز الذي سيضاف الى جملة النجاحات التي يحققها شباب المحافظة في كل المجالات مؤكدا لهم وقوف السلطة المحلية إلى جانب النادي وشبابه بما هو متاح وممكن.. داعيا إياهم الى بذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة وبما يضمن له تحقيق النتائج المرجوة مشيرا الى أن المحافظة قادمة على حدث مهم يتمثل في احتضان أبين لبعض مباريات كأس الخليج 2010 كما هو مقرر، وأن الأخ الرئيس يولي المحافظة وشبابها جل اهتمامه حيث ستحظى المحافظة ببناء ملعب دولي جديد مع كل مرفقاته ،الأمر الذي سيعود على رياضة المحافظة وشبابها بالنفع الكثير.

مؤكدا أنه سيعمل وبكل ما أوتي من قوة في تسهيل الكثير من أمور النادي خاصة بناء مقر جديد له وحافلة (باص) وبما يتناسب مع النجاحات المتكررة التي يحققها الفريق في مختلف المنافسات.

وكانت بعثة النادي قد حظيت باستقبال جماهيري ورسمي كبير فور وصولها الى مدخل العاصمة زنجبار حيث طافت بهم أرتال السيارات شوارع العاصمة قبل وصولها الى مدينة جعار معقل النادي وأنصاره.

وعلمت «الأيام الرياضي» من مصادر مقربة من مكتب الشباب والرياضة أن المكتب سيعكف خلال الايام القليلة القادمة على إقامة حفل تكريمي خاص لأصحاب الإنجاز حسب توجيهات الاخ المحافظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى