32 عاملا بالإدارة المشتركة للشحن والتفريغ بعدن يشكون إلى وزيري النقل والخمة عدم معالجة قضيتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث 32 من عامل وموظف بالإدارة المشتركة للشحن والتفريغ بميناء عدن مذكرة شكوى عبر «الأيام» إلى الأخوين وزيري النقل والخدمة المدنية والتأمينات بشأن عدم قيام الجهات الرسمية المختصة بتنفيذ توجيهات وزير الخدمة المدنية ومحضر اجتماعه بوزير النقل ومحافظ عدن لتحويلهم ألى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

وجاء في مذكرة شكواهم: «نفيدكم بأننا عدد 32 موظفا وعاملا في الإدارة المشتركة للشحن والتفريغ بميناء عدن لم يتم قبول تحويلنا من المؤسسة إلى الهيئة من قبل المدير العام للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات والمدير المساعد للإيرادات.

ونقوم على الدوام بمتابعة الهيئة ممثلة بالأخ عزيز سالم ومديرة الإيرادات ذكرى العرشي في هذا الموضوع لتحويل مخصصاتنا من المؤسسة إلى الهيئة مع العلم بأنه توجد تعليمات من قبل وزير الخدمة المدنية ومحضر اجتماع في المحافظة والذي حضره وزير النقل ومحافظ عدن وأعضاء المجلس المحلي وحضور ممثلي الشركات الملاحية وحضور الأخ مدير عام الهيئة العامة للمعاشات وكانت التعليمات واضحة من قبل الوزير والمحافظ.

وعقب ذلك قيامنا بمتابعة مديرة الإيرادات في الهيئة العامة للتأمينات إلا انه في كل مرة يتم التحجج بأي سبب من الأسباب بالرغم من وجود كل ما يتعلق بالموضوع من الناحية القانونية.

ونناشد الأخوين وزير النقل ووزير الخدمة المدنية والتأمينات إعطاء توجيهاتهم بإنجاز موضوعنا الذي أصبح معلقاً من الجهات المعنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى