فريقه يلتقي الجزيرة الإماراتي مساء اليوم ..سالم عوض: عازمون على تعويض خسارة الذهاب والوصول إلى النهائي

> «الأيام» عبدالله مهيم:

> يلتقي مساء اليوم بمدينة صلالة فريقا النصر العماني والجزيرة الإماراتي في إياب دور نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية..وأكد حارسنا الدولي وحارس النصر العماني سالم عوض أن فريقه استعد جيداً لهذه المباراة التي تمثل نقطة مهمة في مشوار مشاركاته الخليجية، وأن الجميع عازم على مواصلة التألق وتحقيق إنجاز جديد للكرة العمانية.

وقال في اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام»: «الجزيرة فريق قوي ولديه محترفون على مستوى عالٍ، وقطع مسافة كبيرة في الطريق إلى النهائي بفوزه في مباراة الذهاب في أبوظبي 0/2 إلا أننا عازمون على تعويض الخسارة والفوز في المباراة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وكل ما أتمناه هو التوفيق وتحقيق إنجاز مع فريق النصر، وإسعاد جماهيره الوفية، وكذا الجماهير اليمنية التي تتابع مسيرتي الاحترافية وتقف إلى جانبي دائماً، وكان لها فضل كبير في مشواري الرياضي وما وصلت إليه».

واختتم حديثه بالشكر لصحيفة «الأيام» التي قال إنها قريبة منه مهما بعدت المسافات..الجدير ذكره أن المباراة ستنقل مباشرة على إحدى القنوات الفضائية، كما ستقام اليوم المباراة الثانية التي تحدد الطرف الثاني للنهائي بين الجارين السعوديين الهلال والاتفاق اللذين تعادلا بهدف لمثله في مباراة الذهاب الشهر الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى