بمتابعة وزير الشباب والرياضة حمود عباد:عدن تشهد يوما رياضيا حافلا احتفالا بذكرى الاستقلال

> عدن «الأيام» خالد هيثم- مختار حسن:

>
الجودو انضباط وتنظيم
الجودو انضباط وتنظيم
يوم رياضي تنافسي جميل عاشته مدينة عدن أمس الأربعاء من خلال إقامة فعاليات ومسابقات في الألعاب الرياضية المختلفة رسمت أجواء احتفالية متزامنة وحلقة من حلقات اللون الخاص الذي صبغت به المحافظة الباسلة عدن ثغر اليمن الباسم في موعد الذكرى الاربعين للاستقلال الوطني 30نوفمبر.

وزير الشباب في منافسات السباحة
وزير الشباب في منافسات السباحة
ففي ظل حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح راعي الشباب والرياضة قام الأخ وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد منذ الصباح الباكر ليوم أمس الأربعاء بمتابعة للأنشطة الرياضية للألعاب المختلفة كالسباحة، المبارزة، الشطرنج، تنس الميدان، المصارعة،الدراجات،الكرة الطائرة الشاطئية، والجودو،وذلك بحضوره شخصيا ومتابعة المنافسات والتنقل من موقع إلى آخر لتقديم المؤازرة والدعم لكل الاتحادات والتوجيه بما يجب لتحقق هذه الفعاليات أهدافها وتصل إلى غايتها الرياضية الصرفة في الأجواء الجميلة والخاصة التي تعيشها عدن وهي تحتضن احتفالات شعبنا بالعيد الاربعين لذكرى الاستقلال الوطني.

صراع ذهني قوي في لعبة الشطرنج
صراع ذهني قوي في لعبة الشطرنج
الوزير خلال جولته المكوكية أشاد بما رآه وحيا جهود رؤساء الاتحادات والفروع على الجهود المبذولة من قبل الجميع وأكد على دعم الوزارة الدائم لأنشطة الشباب وفعالياتهم التي تأتي في أساسيات البرنامج الانتخابي لقائد المسيرة وراعي الوطن والشباب فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح.

هذا وتتواصل الفعاليات والمسابقات الرياضية اليوم والأيام القادمة في الألعاب التي ذكرناها والأخرى مثل كمال الأجسام، ألعاب القوى، الجمباز، كرة الطاولة، الكونغ فو والكاراتيه.

المبارزة .. استحوذت الاهتمام
المبارزة .. استحوذت الاهتمام
رافق الوزير عباد في جولته هذه وكلاء الوزارة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن.

هذا وأفاد «الايام» الاخ جمال اليماني أن عصر الجمعة 30 نوفمبر سيكون يوماً رياضياً شعبياً مفتوحاً ستشهده ساحة العروض بخورمكسر في العاب الدراجات والقوى والالعاب الشعبية وإن الدعوة مفتوحة لجميع الشباب في المحافظة للمشاركة ونيل الجوائز القيمة التي ستقدم في هذا اليوم الخاص والذي سيكون برعاية الاخ الوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى