ريكيلمي يوقع رسميا مع بوكا جونيورز

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
وقع لاعب الوسط الدولي الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي عقدا رسميا مع نادي بوكا جونيورز بعدما توصل الأخير إلى اتفاق مع فياريال الاسباني من أجل انتقال اللاعب إلى صفوفه.

وقال نائب رئيس بوكا جونيورز بيدرو بامبيليو:«سنستفيد من خدمات ريكيلمي لمدة 30 شهرا، بعد مفاوضات طويلة»، فيما ذكر اللاعب أن عقده مع بوكا سيمتد حتى 2010، مؤكدا ونقلا عن مصادر النادي الارجنتيني، أنه ملتزم بما قاله سابقا بأنه سيلعب مع الأخير لمدة عام دون مقابل، لأن عقده مع فياريال كان ينتهي في 2009..وكان فياريال ذكر الاثنين الماضي في موقعه على شبكة الانترنت:«بعد التوصل الى اتفاق مبدئي بين ريكيلمي وفياريال، توجه المدير العام خوسيه مانويل ليانيزا والمدير المالي ميغيل بيريز إلى الارجنتين من أجل مفاوضة بوكا على صفقة الانتقال».

وكان الفريقان توصلا الاربعاء الماضي إلى اتفاق مبدئي، إلا أن ريكيلمي لم يوقع عليه حينها .. وعرض بوكا جونيورز على فياريال مبلغ 9 ملايين يورو من أجل أن ينتقل ريكيلمي الى صفوفه بشكل نهائي اعتبارا من اليوم الاول من ديسمبر ، حسب ما ذكر مصدر مقرب من النادي الارجنتيني لوكالة «تيلام» المحلية.. وأضاف المصدر أن فياريال سيحصل على 6 ملايين يورو، فيما يكون المبلغ المتبقي وهو 3 ملايين يورو من نصيب ريكيلمي.. وكان فياريال أعار ريكيلمي إلى بوكا جونيورز لمدة 4 أشهر، ثم تقدم الاخير بعرض لضمه نهائيا، لكن النادي الاسباني رفضه ما دفع بالاتحاد الارجنتيني إلى الطلب من بطل كأس ليبرتادوريس التقدم بعرض جديد .. وكان ريكيلمي الذي لا يعتمد عليه إطلاقا مدرب فياريال التشيلي مانويل بيليغريني، أكد استعداده للعب مع بوكا جونيورز مجانا إذا دفع النادي الارجنتيني قيمة الانتقال، علما أنه لم يلعب أي مباراة مع الفريق الاسباني الذي يقدم موسما مميزا، منذ أن عاد إليه الصيف الماضي، لكنه شارك مع منتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى