رئيس جمعية العاطلين عن العمل بأبين لـ «الأيام»:أي محاولة من قبل السلطات بمنع أو إلغاء لفروعنا تعتبر إلغاء للدستور والقانون في آن واحد

> لودر «الأيام» خاص:

> دعا الاخ ناصر محسن الفضلي رئيس جمعية العاطلين عن العمل في محافظة أبين السلطات في مديرية الوضيع الى الكف عن محاولة اغلاق مقر الجمعية المديرية الذي افتتح مؤخرا «كون الجمعية شرعية ومنحت ترخيصا وفقا للقانون».

وقال الفضلي في تصريح لـ«الأيام» مؤكدا «ان فرع مديرية الوضيع أحد الفروع التابعة لجمعيتنا جمعية العاطلين عن العمل بمحافظة أبين والمعترف بها رسميا من قبل مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة وفق القانون للعام 2006م وتم اشهارها رسميا في الصحف المحلية حينها».

وقال:«ان الترخيص الممنوح لجمعيتنا بمحافظة أبين يعطينا الصلاحية القانونية بفتح فروع لنا في المديريات ومراكز أخرى، كما ان النظام الداخلي الأساسي لجمعيتنا يمنحنا هذا الحق بفتح فروع أخرى لنا، علما بأن الترخيص الممنوح لجمعيتنا بمحافظة أبين يعتبر أول ترخيص يمنح بهذا الخصوص على مستوى الجمهورية».

وطالب الفضلي في تصريحه الجمعيات في المديريات الاخرى «التوجه الى مكتب الجمعية بالمحافظة لتزويدها بنسخ من القانون بموجب الترخيص الممنوح».

وقال ان «أي محاولة من قبل السلطة لمنع أو الغاء أي من فروعنا تعتبر الغاء للدستور والقانون في آن واحد ، لهذا نأمل من السلطة ان تحترم القانون الذي منحنا الترخيص ان كان هناك في السلطة من يحترم القانون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى