برلسكوني يعين زوجة كاكا كأحد المدراء في الفريـــق..!!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> في خطوة ليست بـغريبة أبداً أبداً عن برلسكوني وحبه لـلم جمع العائلة الميلانية سواء من لاعبين أو أهالي اللاعبين , ويظهر ذلك الحب في كاكا بشكل واضح واليوم يقوم السيد برلسكوني بتعيين كارولين زوجة كاكا كـمسؤولة عن تنظيم حفل الـكريسميس القادم في الميلان .

حيث أن كارولين افتتحت قريباً مشروعها الأول الخاص في ميلانو وهو عبارة عن محل تنفيذ حفلات خاصة وقالت :«عملائي من كبار الشخصيات يكفي أني سأقوم بترتيب حفل الكريسمس لنادي الميلان».

وأضافت كارولين حول محلها الجديد:«أنا أدرس التصميم في معهد Studio Marangon في إيطاليا وهو الذي ساعدني في تنفيذ رغباتي ومشروعي هذا بالخصوص ، فـأنا أريد أن أجلب الفن والإبداع لمدينة الأزياء الإيطالية , ولقد تعاقدت مع أفضل مصمم في البرازيل وهو الذي صمم حفل زواجي لكي يعمل معي في مشروعي هذا , وفيه نقوم بـالإهتمام بالحفل من أصغر شيء فيه حتى أكبر شيء».

وأضافت حول زوجها كاكا وميلانو: «أنا وزوجي سعيدين معاً , وسعيدان كوننا في ميلانو بالذات , المجتمع هنا يختلف عن ما كان في ساو باولو ولكن يعجبني أن أجمع بين الطابع البرازيلي والإيطالي».

وأضافت أخيراً عن حفل الميلان لـ الكريسميس التي ستكون مسؤولةً عنه: «هذه السنة النادي سيحتفل بـ 3 أشياء معاً في حفل واحد : بالكريسميس+ التشامبيونزليغ + كأس السوبر لذلك سأحاول أن أضفي إمتيازاً على الحفل تصحبه لمسة من الترف والسحر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى