أسرة تناشد الرئيس التوجيه بمنحها التعويض عن أرض مسكنها التي منحت لأحد المشاريع

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفعت أسر الشهيد صالح مسعود النخعي مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بشأن مسكنهم الذي دُمر خلال حرب صيف 94م وتم البسط على مساحته لصالح أحد المشاريع مقابل وعد بتعويضهم من قبل الجهات الرسمية إلا أن ذلك لم يتم.

وأوضحوا في مناشدتهم قائلين:»فخامة الرئيس.. لقد قمنا بتشييد منزلنا في العام 89م على قطعة أرض نملكها في منطقة (عدن - تعز) بمديرية دارسعد محافظة عدن وقد تدمر منزلنا خلال حرب صيف 94م وبعدها تم ضم أرضنا لصالح أحد المشاريع بحيث يبنى عليها مسجد يقام ضمن هذا المشروع وتم استدعاؤنا حينها من قبل المحافظة وأبرم معنا اتفاق يتم بموجبه تعويضنا عن أرض منزلنا بأرض أخرى إلا أننا حتى يومنا هذا لم نمنح الأرض التي التزمت الجهات الرسمية في المحافظة بمنحها لنا تعويضاً عن أرض منزلنا ولنتمكن من بناء منزل عليها يؤوينا ويؤوي أطفالنا بعد أن فقدنا منزلنا السابق في الحرب ومن بعده فقدنا الأرض التي كان قائماً عليها».

واختتموا مناشدين فخامة الأخ رئيس الجمهورية إصدار توجيهاته إلى الجهات الرسمية المختصة في محافظة عدن بمعالجة قضيتهم على وجه السرعة ومنحهم أرض التعويض لإنهاء معاناتهم من عدم وجود مسكن يؤويهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى