باريدي نجم شعب حضرموت القادم لـ«الأيام الرياضي»:الكابتن خالد بن بريك اكتشف موهبتي وعمل على تنمية مهاراتي الكروية

> «الأيام الرياضي» عوض مبارك الصانع

> حسن باريدي لاعب صغير السن، غير أنه نجم بارز قادم بقوة نحو الشهرة والأضواء .. لمع في صفوف فريق نادي شعب حضرموت، ولفت إليه الأنظار بشدة منذ انضمامه في الموسم الماضي إلى الفريق الأول بالنادي، وقد اختير ضمن المنتخب الوطني للبراعم، وتألق فيه وأصبح النجم الصاعد صاحب الأداء الرائع في خط الوسط والماهر في المراوغة والتمريرات السحرية، كما يمتاز باللياقة البدنية العالية، ويتوقع له الجميع أن يصبح ذات يوم نجم المستقبل في فريق شعب حضرموت.

«الأيام الرياضي» التقت بهذا اللاعب الصاعد وأجرت معه الحوار التالي:

< حدثنا عن بدايتك مع لعبة كرة القدم؟

- أولاً شكراً لكم في صحيفة «الأيام الرياضي» على إتاحة هذه الفرصة لي وأنا سعيد بإجراء أول حوار رياضي معي على صفحاتها .. أما عن بدايتي الرياضية فقد بدأت في فريق الأهرام بديس المكلا أحد الفرق الرياضية المنضوية تحت إشراف نادي شعب حضرموت، واخترت من قبل الكابتن حسن المسجدي مدرب الناشئين الذي ضمني إلى فريقه في النادي، ومن ثم التحقت بالفريق الأول عن طريق الكابتن خالد بن بريك الذي اكتشف موهبتي وقدراتي ومهاراتي في الجهة اليسرى من منتصف الملعب وقد كان له دور مؤثر في تنمية مهاراتي الخاصة، وبن بريك لاعب سابق معروف تمكن من زرع الثقة والطموح في نفسي وتنبأ لي بمستقبل باهر في المستقبل.

< كيف جاء اختيارك ضمن المنتخب الوطني للبراعم وكيف كان شعورك عند سماعك هذا الخبر؟

- تم اختياري لمنتخب البراعم من قبل الكابتن القدير عبدالله باعامر، وكان شعوري في الحقيقة لا يوصف لكوني أمثل بلدي وأحمل شعار وطني في المحفل الدولي وكان بالفعل الكابتن باعامر له دور كبير في إبراز موهبتي إلى حيز الوجود من خلال مشاركاتي في معظم المباريات التي خضناها بدولة قطر.

< كيف تقيم استعداد ناديكم للدوري العام القادم؟

- استعداد نادينا إن شاء الله سيكون على أعلى مستوى تحت إشراف الكابتن والمدرب المصري مصطفى حسن وكل اللاعبين متفائلين بتقديم أداء مشرف وإحراز نتائج مرضية تليق بسمعة النادي وترضي جماهيره الوفية التي دائماً ما تقف خلفنا مؤيدة ومؤازرة بكل حب.

< ماذا استفدت من خلال تجربتك الأولى مع منتخب البراعم؟

- التجربة بطبيعة الحال كانت ناجحة بشهادة كل الفنيين والرياضيين الذين رافقوا المنتخب، وكل من شاهد وتابع البطولة ، وقد اكتسبت من خلالها الكثير، ونشعر أننا لم نقصر في تأدية الواجب الوطني.

< جماهير نادي الشعب تنتظر منك الكثير في الدوري القادم فكيف ترى ذلك؟

- نحن عاقدون العزم على بذل أقصى جهد ،علماً أن المؤازرة الجماهيرية لها دور فعال وكبير في نجاح اللاعب وبإذن الله لن نخيب آمالهم وسنظهر بشكل لائق يشرف الكرة الحضرمية وجماهيرها الوفية.

< هل يراودك الحلم مرة أخرى في ارتداء فانلة إحدى المنتخبات الوطنية؟

- كل لاعب يطمح في أن يرتدي فانلة المنتخب الوطني ويمثل وطنه في المحافل الدولية.. وأنا آمل كثيراً في ذلك.

< كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار؟

- شكراً لكم وأتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة نادينا على اهتمامها الدائم بنا كلاعبين وهي لم تقصر بشيء وتعمل من أجل خدمة النادي سفير المحافظة الوحيد في الدرجة الأولى.

بطاقة تعريفية

الاسم: حسن سالم باريدي

الميلاد: 1997م

النادي: شعب حضرموت

المركز: جناح أيسر

رقم الفانلة:«7».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى