أحزاب اللقاء المشترك تقيم مهرجاناً جماهيرياً بمودية

> مودية «الأيام» محمد صالح الداحمة:

>
تحت شعار «النضال السلمي من أجل نيل الحقوق والحريات» نظمت أحزاب اللقاءالمشترك بمديرية مودية محافظة أبين مهرجانا جماهيريا أقيم بملعب التحرير يوم أمس الأول الخميس حضره الاخ علي حسين عشال عضو مجلس النواب وعيدروس صالح علي رئيس فرع التجمع اليمني للاصلاح بمودية ومحمد أحمد هيثم سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمودية ومحمد علي دبوه رئيس حزب اتحاد القوى الشعبية بمحافظة أبين وعدد من الشخصيات الاجتمتاعية وجمع من أهالي المديرية.

وقد بدأ المهرجان بكلمة ألقاها الأخ عيدروس صالح علي باسم أحزاب اللقاء المشترك في المديرية ثم ألقى الأخ علي حسين عشال كلمة أشار فيها إلى أن ما تمر به البلاد اليوم من احتقانات سياسية «سببها اختلال في منظومة الحكم وغياب لمبدأ العدالة والرشد في إدارة شئون البلاد وتفشي الفساد».

وقال عشال في كلمته:«إن الوحدة اليمنية ليست ملكاً ولا منتجاًًً خاصاً بفرد أو حزب، إنها ثمرة نضالات كبيرة وتضحيات جسيمة قدمها رجالات الثورة اليمنية في الشمال والجنوب».

وأوضح أن الحفاظ على الوحدة «لا يتم إلامن خلال تسويرها بالعدل والمساواة في الحقوق والواجبات وإنها أبرز إنجاز لليمنيين في تاريخهم الحديث وإن أي سيناريو غير سيناريو اليمن الكبير سيكون سيناريو مظلم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى