أعضاء نادي نصر دارسعد يناشدون محافظ عدن التدخل لإنقاذ ناديهم

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ناشد عدد من أعضاء نادي النصر الرياضي -بمديرية دارسعد بمحافظة عدن في رسالتهم- محافظ عدن التدخل لإنقاذ ناديهم، تسلمت «الأيام الرياضي» نسخة منها وجاء في الرسالة مايلي:

«نحن أعضاء ولاعبي النادي والموقعين أدناه نتقدم لشخصكم الكريم بهذه الشكوى على ما آل إليه النادي من أوضاع متدهورة وإهمال متعمد وهي على النحو التالي:

1- لم تجتمع إدارة النادي منذ عام تقريبا.

2- عمل رئيس النادي على تهميش وإلغاء صلاحيات الإدارة المنتخبة.

3- مخصصات النادي يتصرف بها رئيس النادي كما يشاء ويصرف منها لأشخاص ليس لهم أي صلة بالنادي.

4- تلاشي وإنهاء ألعاب النادي كافة وبشكل متعمد مثل كرة السلة والطائرة والسباحة والدراجات وألعاب القوى وسوف تلحق لعبة حمل الأثقال مستقبلا.

5- الهدم المتعمد في سور النادي وتحطيم البوابة الرئيسية وإغلاق مبنى النادي المستمر حيث لا يوجد أي نشاط فيه، مما حول النادي إلى ورشة سيارات ومبرز لتعاطي القات هذا بسبب احتفاظ رئيس النادي والأمين العام بمفاتيح النادي لهم فقط.

6- الصرف من ممتلكات النادي المتسلمة حديثا والذي مر عليها حوالي سنة ونصف والتي لم تفرش وتستخدم في النادي والصرف يتم من باب المجاملة مع العلم أن الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لم يستطع إلى الآن أن يعمل حصرا لممتلكات النادي.

7- عدم فتح مبنى إدارة النادي منذ انشائه مع العلم بانقطاع التيار الكهربائي بسبب المديونية المتراكمة والتي تبلغ حوالي أكثر من (300.000) ريال وانقطاع خط الهاتف وللتأكيد اعملوا زيارة مفاجئة للنادي.

وعليه نطالب بسرعة تشكيل إدارة مؤقتة لتسيير نشاطات النادي حرصا منا على إعادة تلك الأنشطة حتى الاجتماع الانتخابي في العام القادم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى