دروجبا قد يغيب عن تشيلسي ثلاثة شهور

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ذكرت تقارير إخبارية أمس الاحد أن المهاجم الايفواري ديديه دروجبا قد يغيب عن صفوف فريقه تشيلسي الانجليزي حتى نهاية فبراير المقبل بعدما أجرى أمس الأول السبت عملية جراحية في ركبته اليسرى التى تحتاج على الارجح لفترة علاج وتأهيل لمدة أربعة أسابيع.

وبعدها مباشرة سينضم اللاعب إلى منتخب كوت ديفوار استعدادا لكأس الامم الافريقية 2008 بغانا التي تنطلق فعالياتها في 20 يناير المقبل.. وفي حالة نجاح المنتخب الايفواري في الوصول للمباراة النهائية في هذه البطولة في العاشر من فبراير سيغيب دروجبا عن صفوف تشيلسي حتى مباراته مع توتنهام يوم 23 فبراير المقبل.

ولدى سؤاله عن وضع تشيلسي وموقفه في المباريات مع غياب هدافه دروجبا قال أفرام جرانت المدير الفني لتشيلسي: «لن يكون الأمر سهلا.. لكنني لم أتول مهمة تدريب هذا الفريق بحثا عن مهمة سهلة .. لا نريده أن يصاب بالطبع .. نريد الانتظار لنرى على مدار اليومين أو الايام الثلاثة المقبلة متى سيتمكن دروجبا من العودة».

وقال:«نريده أن يشفى تماما.. إذا استطاع اللعب في كأس أفريقيا فإنه سيشارك فيها.. وإذا تمكن من اللعب لفريق تشيلسي سيكون ذلك جيدا أيضا.. والمهم أن يشعر بالارتياح.. لم أرغب في حياتي أن يجري أي لاعب عملية جراحية ولكنك أحيانا تكون مضطرا لذلك».

وأضاف:«كانت لديه مشكلة ولكننا سألنا عما إذا كان بوسعه الانتظار لعدة أيام ولكنه أصيب في ركبته مجددا الجمعة الماضية ولم يكن لدينا ما نفعله سوى أن يجري اللاعب العملية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى