بوكا جونيورز يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوز صعب على النجم الساحلي

> طوكيو «الأيام» د.ب.ا:

>
تأهل بوكا جونيورز الارجنتيني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للاندية المقامة حاليا في اليابان بفوزه الصعب 1/صفر أمس الاربعاء على فريق النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد أمس على الاستاد الوطني في العاصمة اليابانية طوكيو اللاعب نيري كاردوزو في الدقيقة 38 بينما شهدت الدقيقة 65 من المباراة طرد زميله فابيان فارجاس للحصول على الانذار الثاني في المباراة بسبب الخشونة.

ويلتقي بوكا جونيورز في المباراة النهائية للبطولة يوم الاحد المقبل مع الفريق الفائز من المباراة الثانية بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين ميلان الايطالي بطل أوروبا وأوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا اليوم الخميس.

بينما يلتقي النجم الساحلي التونسي بطل أفريقيا مع الخاسر من مباراة اليوم في صراع على المركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة يوم الأحد المقبل أيضا.

وقدم الفريقان عرضا قويا على مدار الشوطين وكان النجم الساحلي ندا قويا لبوكا جونيورز منذ البداية وعلى مدار شوطي المباراة وكاد يحقق التعادل أكثر من مرة لكن فارق الخبرة والتسرع أحيانا حسم اللقاء لصالح بوكا جونيورز بينما يستحق النجم الساحلي الإشادة على الاداء الراقي له أمام الفريق الارجنتيني العريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى