بحضور الشريف والقدمي وبمشاركة واسعة اختتام الدورة الترفيعية ودورة المستجدين لحكام كرة القدم بأمانة العاصمة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> اختتمت أمس بقاعة المركز الأولمبي بصنعاء فعاليات دورة الحكام المستجدين ودورة ترفيع الحكام التي نظمها فرع الاتحاد العام بدعم من الاتحاد العام لكرة القدم بأمانة العاصمة خلال الفترة من 2007/12/13-7 بدعم من الاتحاد العام لكرة القدم.

وفي حفل الاختتام ألقى الشيخ حسين الشريف، نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم كلمة توجيهية للمشاركين وتمنى لهم التوفيق في أعمالهم العملية والعلمية، وحثهم على أهمية تطبيق ما درسوه على الواقع شاكرا فرع القدم بالأمانة على تنظيم الدورة وإشراكه عددا من المشاركات من طالبات المعهد العالي للتربية الرياضية للإسهام في تنشيط لعبة كرة القدم النسوية في المدارس والصالات المغلقة بما يتناسب مع عادات المجتمع والتقاليد وخصوصيتنا الإسلامية.

كما تحدث الأخ راجح القدمي، رئيس فرع القدم بأمانة العاصمة مقدما شكره وتقديره لقيادة اتحاد الكرة لدعمها الدورة وللمحاضر الدولي محمد أحمد مقبل المقبلي، وكل المشاركين مؤكدا أن الفرع يولي اهتماما خاصا بالحكام لأنهم أداة النجاح للفعاليات الكروية المختلفة».

وألقى الأخ محمد نعمان كلمة اللجنة الفرعية للحكام بالأمانة ثم تم تكريم المشاركين والمشاركات وتوزيع الشهادات للحكام المستجدين وكذا للناجحين في الدورة الترفيعية من الحكام إلى الدرجة الثانية.

هذا وكان الحاضرون قد استمعوا إلى كلمتين عن المشاركين وأخرى عن المشاركات.

حضر حفل الاختتام الإخوان : الكابتن جمال الخوربي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم رئيس لجنة الحكام العليا، وعبدالسلام ناجي رئيس اللجنة الفرعية لحكام الأمانة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى