ميسي المصاب يغيب عن قمة برشلونة وريال مدريد بالدوري الاسباني

> «الايام الرياضي» متابعات:

> سيغيب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن مباراة القمة التقليدية مع ريال مدريد مطلع الاسبوع المقبل بعد أن أصيب في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على مضيفه بلنسية بثلاثة اهداف دون رد أمس الأول السبت.

ومن المتوقع أن يغيب ميسي عن المباريات لمدة قد تصل الى خمسة أسابيع ، وخرج اللاعب الدولي الارجنتيني من الملعب في الدقيقة 42 من مباراة امس الأول وهو يمسك بفخذه الايسر واستبدل بعدها مباشرة.

وقال برشلونة أن التشخيص المبدئي لحالة اللاعب هو الاصابة بتمزق في عضلة الفخذ وأنه سيغيب عن الملاعب نحو الشهر أو أكثر.. وقال تكسيكي بجريستين مدير الكرة في برشلونة لموقع النادي على الانترنت:«أنه اسوأ شيء يمكن أن يحدث لبرشلونة.. إنه لاعب يستطيع أن يقلب نتيجة أي مباراة.. نأمل أن يتعافى في أقرب وقت ممكن».

من جهته قال المدرب فرانك ريكارد للصحفيين عقب مباراة بلنسية أمس الأول:«إنها أخبار سيئة بالنسبة له وبالنسبة للفريق».وميسي (20 عاما) هو كبير هدافي برشلونة في الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد ثمانية أهداف.

ويستضيف برشلونة الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الاسباني غريمه التقليدي ومتصدر البطولة فريق ريال مدريد على ملعب نو كامب يوم الاحد المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى