مركز العولقي لألعاب القوى بعدن يشكو صعوبات مالية

> صنعاء «الأيام الرياضي» عن الصحوة نت :

> تأسس مركز العولقي لألعاب القوى في يونيو 2006م بجهود بطل اليمن في الثمانينات الأخ محمد داؤود محمد مدير المركز الحالي .. ويهدف المركز إلى تدريب الموهوبين الذين يمثلون محافظة عدن في بطولات الجمهورية لألعاب القوى.

ومركز العولقي لألعاب القوى بعدن مركز رياضي يضم اللاعبين الموهوبين الذين يمارسون تدريباتهم فيه ويعملون على تحقيق وتنفيذ اهداف الاتحاد اليمني لألعاب القوى وأهداف وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية كما يهدف المركز إلى تكوين الشخصية الرياضية المتميزة في مجال ألعاب القوى وإعدادها الإعداد الجيد وتدريب البراعم والمواهب في المركز وتأهيلهم ورفد الأندية بهم من أجل المشاركة الفاعلة في المسابقات والمشاركات الداخلية والخارجية واللاعب عنا يتدرج عبر المركز في الفئات العمرية موهوبين ناشئين وشباب.

كما أن المركز يعمل ضمن الخطط والبرامج الإستراتيجية له ندوات ومحاضرات من أجل نشر الروح الرياضية العالية لديهم ورفع مستوى اللاعب ووبث الروح الوطنية فيهم وحب الوطن والتحلي بالأخلاق وبالقيم و المبادئ للدين الإسلامي الحنيف من أجل إعداد اللاعب رياضيا وأخلاقياً ودينياً لأن المواهب والبراعم يجب أن يتدربوا ويتأهلوا ويتربوا تربية أخلاقية سامية حسب الشعار «العقل السليم في الوجه السليم» كما أن المركز يقوم ببرامج تنشيطية وكذا مسابقات داخلية يتم تنفيذها عبر المركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى