ورثة علي يحيى: احمونا من الشرطة للعمل في أرضنا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> أكد ورثة الأخ علي يحيى أن « عناصر من رجال الأمن بمحافظة أبين نهبت محصولهم الزراعي من أرضهم الزراعية الواقعة في منطقة حلمة والتي يملكونها بموجب عقود بيع شرعية موثقة، وهي بحيازتهم منذ قرابة 50 عاما».

وناشد الورثة عبر «الأيام» الأخوة وزير الداخلية ومحافظ أبين « لإعادة محصولهم الزراعي المنهوب» وقالوا:«لقد أخذ عناصر الأمن محصول أرضنا يوم الثلاثاء 2007/12/11م، إلى جهة غير معلومة، بعد أن هددونا وأوقفونا عن العمل فيها بتوجيهات غير مكتوبة من مسئول أمني وبدون أمر قضائي أو أوامر من النيابة العامة. إن تصرفات المسئول الأمني مخالفة للنظام ولاتستند إلى أي سند قانوني في قضية مدنية، وعليه يستوجب إلغاء وزارة العدل والنيابة العامة وتسريح القضاة وممثلي النيابة وإسناد مهامهم إلى المسئول الأمني!.

وإذا كان ذلك المسئول كما يزعم يستند إلى توجيهات مسئول مدني رفيع في المحافظة فإن فإنه هو الآخر ليس سلطة قضائية ولايحق له استغلال نفوذه في قضية خصمنا فيها أحد أبناء عمومته».

واختتمت الرسالة بالتاكيد « إننا مواطنون بسطاء نحتمي بالقانون ونتسور بالنظام وبعقول المنصفين. فهل بقي منهم أحد؟ أنصفونا وأعيدوا إلينا حقوقنا واحمونا من عناصر الأمن للعمل في أرضنا، ارفعوا عنا أيادي الظلم وعبث الظالمين».

وأرفق الورثة مع شكواهم نسخة من عقود رسمية تفيد بشراء الأرض الزراعية من الوالد الشيخ أحمد بن عبدالله الفضلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى