راقصة أمريكية مقيمة بمصر تهاجم سياسات بوش تجاه العرب

> القاهرة «الأيام» سلامة عبد الحميد:

> قالت الراقصة والممثلة الأمريكية ليلي إن سؤالا يلح عليها ترغب فى طرحه على الرئيس الأمريكي جورج بوش كمواطنة أمريكية وهو «لماذا يتصرف على هذا النحو مع العرب والمسلمين سواء فى فلسطين أم العراق أم أفغانستان ولماذا يقتل كل هؤلاء الأطفال والنساء؟».

وأضافت ليلي التي عرفها الجمهور العربي من خلال مشاركتها في فيلم «أبو العربي وصل» مع هاني رمزي أنها كانت معجبة بسياسة الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون الذى نجح على حد قولها فى إحداث توزان بينما بوش فشل فى إحداث هذا التوازن.

وقالت الراقصة الامريكية لبرنامج «باباراتزي» الذي ستقدمه قناة مودرن الفضائية غدا الثلاثاء «هناك أناس كثيرون فى أمريكا لا يدركون أن الناس فى مصر ومعظم الدول العربية شأنهم شأن الشعب الأمريكي مسالمين ولا علاقة لهم بالإرهابيين ويرغبون فى حياة كريمة والشعور بالفرح والسعادة».

وأشارت إلى أن «الصورة الخاطئة عن العرب والمسلمين لدى الأمريكان سببها بعض وسائل الإعلام الأمريكية غير النزيهة التى تنقل صورا خاطئة عنهم للشعب الأمريكي».

وتقيم ليلي في مصر منذ سنوات وتجيد اللغة العربية وانتهت مؤخرا من المشاركة في بطولة مسلسل تليفزيوني بعنوان «شارع السعادة» بينما تجهز للمشاركة في فيلم سينمائي جديد.(د.ب.أ)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى