جيرارد يعترف بمحاولة إقناع هنري بالإنضمام إلى ليفربول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشف قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد أنه حاول خلال الصيف الماضي إقناع المهاجم الفرنسي تييري هنري بالانضمام إلى فريقه لكن الأخير فضل الانتقال إلى صفوف برشلونة الأسباني.

وقال جيرارد خلال مقابلة مع القناة التلفزيونية لليفربول مساء الأحد الماضي «أرسلت إلى هنري عددا من الرسائل القصيرة أقترح عليه الانضمام لنا.. كان سيروق لي كثيرا أن أراه في قميص ليفربول وهو نفس شعور أنصار الفريق هنا.. ولكنه فضل اللعب في أسبانيا مع برشلونة وعلينا احترام قراره».

وأوضح جيرارد أن علاقته بهنري قائمة على الاحترام المتبادل حيث يتصلان ببعضهما من حين لآخر مؤكدا أن النجم الفرنسي الذي يثق في قدرته على التألق في أسبانيا يكن تقديرا كبيرا لفريق ليفربول وجماهيره.

وانتقل هنري /30 عاما/ من آرسنال الانجليزي إلى برشلونة في صفقة مفاجئة الصيف الماضي مقابل 24 مليون يورو لكنه لم ينجح حتى الآن في دور الهداف في الفريق الأسباني عكس تألقه السابق في انجلترا.

وبعيدا عن هنري اعترف جيرارد أنه لا يمكنه رفض فكرة تدريب ليفربول في المستقبل إذا وجد في نفسه مؤهلات تصنع منه مديرا فنيا للفريق الذي تربى ونشأ بين صفوفه لكنه أكد أن زميله المدافع جيمي كاراجر لديه ما يعزز فرصه لشغل المنصب بسبب دراسته لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى