زفاف حسين فهمي يجمع نجوم الفن المصري

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ.:

> تظاهرة كبيرة من نجوم الفن المصري حضرت مساء الجمعة الماضية حفل زفاف النجم حسين فهمي والممثلة لقاء سويدان الذي توج قصة حب جمعتهما خلال مشاركتهما في بروفات مسرحية «زكي في الوزارة» التي يبدأ عرضها خلال أيام على المسرح القومي ويخرجها عصام السيد.

وبدأت أخبار ارتباط فهمي وسويدان قبل شهر تقريبا لتختتم الأحداث الساخنة في عام 2007 وأعلن النجم الوسيم الملقب بالولد الشقي صحة الخبر بنفسه قبل أن يعلن موعد حفل الزفاف الذي حضره عدد من النجوم المقربين بينهم أخوه النجم مصطفى فهمي وزوجته النجمة رانيا فريد شوقي وابنته منة فهمي ابنة النجمة ميرفت أمين وخطيبها الممثل الشاب شريف رمزي.

وحضر الحفل أيضا عدد كبير من النجوم الكبار بينهم صلاح السعدني وعزت العلايلي ولبلبة وهاني رمزي ومصطفى شعبان وسمير صبري وسميرة أحمد وزوجها المنتج صفوت غطاس ورانيا يوسف وزوجها المنتج محمد مختار وأشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا ووفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر.

كما أحيا الحفل المطربان تامر حسني وايهاب توفيق وشاركتهما العروس لقاء سويدان الغناء لعريسها باعتبارها مطربة قبل أن تتفرغ للتمثيل بينما اختفت وسائل الإعلام تقريبا إلا عدد قليل من المقربين للنجم الكبير الذي انفصل عن زوجته السابقة - وهي سيدة من خارج الوسط الفني تدعى هالة فتحي - قبل أقل من ثلاثة أشهر فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى