شاطئ جولد مور يستضيف البطولة الشاطئية الثانية لكرة القدم

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> اختارت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشاطئية الثانية لكرة القدم التي تقام بإشراف الاتحاد اليمني العام لكرة القدم، برئاسة م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن راعية البطولة شاطئ جولد مور بمدينة التواهي موقعا لاستضافة أحداث البطولة التي ستقام في النصف الثاني من يناير الحالي.

جاء ذلك من خلال نزول اعضاء اللجنة إلى شاطئ جولدمور، والوقوف على أكثر من موقع لاختيار أفضلها، وهو ما تم، حيث روعي في ذلك الموقع الأرضية الرملية والمساحة التي ستكون في صالح اللاعبين والمباريات.

هذا وعلى ضوء اختيار الموقع تم أمس في مكتب مدير عام مديرية التواهي، لقاء جمع ممثلي اللجنة المنظمة الأخوين عمر محمد الفروي نائب المدير الإداري بشركة النفط اليمنية بعدن، والكابتن عبدالرب حسين، والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية التواهي عبدالرحمن سعيد حاجب، وبحضور د. محمد أحمد العبادي عضو المجلس المحلي بعدن، وتم مناقشة جوانب الإعداد واستعداد قيادة المديرية ومديرها الأخ محمد عبدالكريم جباري في التعاون ،وتقديم ما هو متاح للمساهمة في نجاح البطولة التي ستضم شباب الأندية، حيث تم تكليف الأخ محمد أحمد ثابت نائب مدير مكتب الثقافة بالمديرية للمتابعة لخطوات الإعداد وإزالة أي عقبات أمام ذلك.

هذا وتعقد اللجنة العليا برئاسة م. عاتق أحمد علي محسن، والتي تضم في عضويتها عمر محمد الفروي والكابتن عزيز سالم والكابتن جميل سيف وعبدالرب حسين وخالد هيثم، خلال اليومين القادمين لقاء لمناقشة آخر الترتيبات، حيث سيتم مراسلة الأندية المشاركة، وهي أندية عدن التسعة وحسان من قبل الأمانة العامة للاتحاد العام اليمني لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى